أعلن ما يدعى تنظيم "جيش الإسلام" عن محاولة اغتيال فاشلة لأحد قياداته في دوما ويدعى "أبو سليمان طفور، ويعدّ "رئيس مؤسسة الهدى الإسلامية" و"عضو الهيئة القضائية" جرّاء محاولة زرع عبوة ناسفة زرعت بسيارته من قبل مسلحي ما يسمى "داعش" في مدينة دوما.

وفي هذا الإطار، أشارت مصادر ميداانية عن نجاة قائد "جيش الاسلام" زهران علوش من محاولة اغتيال نفذها تنظيم "داعش" قرب دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وفي السياق ذاته، قام مسلحو "داعش" بوضع عبوة ناسفة في سيارة المدعو "أبو محمد هارون" قائد ما يسمى "لواء بدر" التابع لـ "الجبهة الإسلامية" في بلدة سقبا أسفرت عن مقتله.

هذا، وقتل 4 مسلحين وأصيب عدد آخر من مسلحي ما يسمى "جيش الإسلام" في مواجهات اندلعت مع مسلحي "داعش" بالغوطة الشرقية
  • فريق ماسة
  • 2014-07-08
  • 12248
  • من الأرشيف

زهران علوش ينجو من محاولة داعشية لاغتياله

أعلن ما يدعى تنظيم "جيش الإسلام" عن محاولة اغتيال فاشلة لأحد قياداته في دوما ويدعى "أبو سليمان طفور، ويعدّ "رئيس مؤسسة الهدى الإسلامية" و"عضو الهيئة القضائية" جرّاء محاولة زرع عبوة ناسفة زرعت بسيارته من قبل مسلحي ما يسمى "داعش" في مدينة دوما. وفي هذا الإطار، أشارت مصادر ميداانية عن نجاة قائد "جيش الاسلام" زهران علوش من محاولة اغتيال نفذها تنظيم "داعش" قرب دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق. وفي السياق ذاته، قام مسلحو "داعش" بوضع عبوة ناسفة في سيارة المدعو "أبو محمد هارون" قائد ما يسمى "لواء بدر" التابع لـ "الجبهة الإسلامية" في بلدة سقبا أسفرت عن مقتله. هذا، وقتل 4 مسلحين وأصيب عدد آخر من مسلحي ما يسمى "جيش الإسلام" في مواجهات اندلعت مع مسلحي "داعش" بالغوطة الشرقية

المصدر : العهد/ حسين مرتضى


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة