افاد المرصد السوري المعارض ان نحو 7000 شخص لقوا مصرعهم خلال نحو 6 اشهر من الاشتباكات بين تنظيم "داعش" وخصومه من الجماعات المسلحة في سورية.

وفي حصيلة للمرصد المعارض فان الالاف قتلوا منذ فجر يوم الجمعة الثالث من شهر كانون الثاني / يناير من العام الجاري، وحتى منتصف ليل يوم أمس الجمعة الموافق لـ 28 من الشهر الجاري، وذلك خلال تفجير السيارات والعبوات والأحزمة الناسفة والاشتباكات" بين داعش من طرف ومسلحي "الكتائب المعارضة" بينهم جبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في محافظات حلب وإدلب والرقة وحماه ودير الزور وحمص والحسكة.

 

ومن بينهم 605 مواطنين مدنيين قضوا بطلقات نارية خلال اشتباكات بين الطرفين، وفي قصف بقذائف الهاون والمدفعية والصواريخ محلية الصنع، وتفجير سيارات مفخخة في عدة مناطق، 68 منهم على الأقل أعدمهم تنظيم "داعش" في محافظات حلب والرقة ودير الزور والحسكة.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-06-29
  • 13941
  • من الأرشيف

ما هو عدد قتلى المسلحين خلال 6 أشهر من الاشتباكات ين داعش وخصومها ؟

افاد المرصد السوري المعارض ان نحو 7000 شخص لقوا مصرعهم خلال نحو 6 اشهر من الاشتباكات بين تنظيم "داعش" وخصومه من الجماعات المسلحة في سورية. وفي حصيلة للمرصد المعارض فان الالاف قتلوا منذ فجر يوم الجمعة الثالث من شهر كانون الثاني / يناير من العام الجاري، وحتى منتصف ليل يوم أمس الجمعة الموافق لـ 28 من الشهر الجاري، وذلك خلال تفجير السيارات والعبوات والأحزمة الناسفة والاشتباكات" بين داعش من طرف ومسلحي "الكتائب المعارضة" بينهم جبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في محافظات حلب وإدلب والرقة وحماه ودير الزور وحمص والحسكة.   ومن بينهم 605 مواطنين مدنيين قضوا بطلقات نارية خلال اشتباكات بين الطرفين، وفي قصف بقذائف الهاون والمدفعية والصواريخ محلية الصنع، وتفجير سيارات مفخخة في عدة مناطق، 68 منهم على الأقل أعدمهم تنظيم "داعش" في محافظات حلب والرقة ودير الزور والحسكة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة