تناقل مواقع إلكترونية خبراً عن فتوى غريبة عجيبة أصدرها أحد المشايخ السلفيين تجيز شرب بول من اسماهم “المجاهدين” الذين يقاتلون في سوريا!.

وقالت هذه المواقع انّ الداعية السعودي صالح المغامسي وهو إمام وخطيب مسجد قباء” في المدينة المنورة أجاز شرب بول من اسماهم “المجاهدين” في سوريا من الجيش الحر وجبهة النصرة وذلك من اجل غسل ذنوبهم ، بحسب تعبير المغامسي.

وجاء ذلك بعد ان نشرت عدة مواقع سعودية مقربة من الداعية وبثت قناة وصال السعودية مقابلة خاصة مع المغامسي بعنوان: “فتوى جبهات الجهاد” حيث ناقش المغامسي ضرورة العمل في الفتاوى الصادرة عن علماء المملكة من اجل عدم وقوع المجاهدين في الضلال في سوريا والعراق، وقال الدنيا مرحلة عبور وعلى المؤمن والمجاهد وخصوصا في سوريا ان يتزود باعمال الخير وغسل الذنوب، وهذا امتحان للمجاهد لغسل ذنوبه في تنفيذ حكم شراب البول.

وحول فتوى جهاد النكاح قال سمعت العديد ينتقد هذه الفتوى ولكن ما المشكلة بها وهي صادرة عن عقيدة ايمانية، وانا اؤيد هذه الفتوى.

وتعتبر هذه الفتوى من أغرب الفتاوى التي يتم الحديث عنها، حيث شاعت فتاوي اخرى تتمحور حول الجنس وسلب الممتلكات للافراد عبر التكبير على الشيء ثلاث مرات، كما فتاوى منح التدخين وإستهداف وسائل التواصل وغيرها.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-28
  • 10554
  • من الأرشيف

داعية سعودي يفتي بشرب بول “المجاهدين” في سورية لغسل الذنوب!

تناقل مواقع إلكترونية خبراً عن فتوى غريبة عجيبة أصدرها أحد المشايخ السلفيين تجيز شرب بول من اسماهم “المجاهدين” الذين يقاتلون في سوريا!. وقالت هذه المواقع انّ الداعية السعودي صالح المغامسي وهو إمام وخطيب مسجد “قباء” في المدينة المنورة أجاز شرب بول من اسماهم “المجاهدين” في سوريا من الجيش الحر وجبهة النصرة وذلك من اجل غسل ذنوبهم ، بحسب تعبير المغامسي. وجاء ذلك بعد ان نشرت عدة مواقع سعودية مقربة من الداعية وبثت قناة وصال السعودية مقابلة خاصة مع المغامسي بعنوان: “فتوى جبهات الجهاد” حيث ناقش المغامسي ضرورة العمل في الفتاوى الصادرة عن علماء المملكة من اجل عدم وقوع المجاهدين في الضلال في سوريا والعراق، وقال الدنيا مرحلة عبور وعلى المؤمن والمجاهد وخصوصا في سوريا ان يتزود باعمال الخير وغسل الذنوب، وهذا امتحان للمجاهد لغسل ذنوبه في تنفيذ حكم شراب البول. وحول فتوى جهاد النكاح قال سمعت العديد ينتقد هذه الفتوى ولكن ما المشكلة بها وهي صادرة عن عقيدة ايمانية، وانا اؤيد هذه الفتوى. وتعتبر هذه الفتوى من أغرب الفتاوى التي يتم الحديث عنها، حيث شاعت فتاوي اخرى تتمحور حول الجنس وسلب الممتلكات للافراد عبر التكبير على الشيء ثلاث مرات، كما فتاوى منح التدخين وإستهداف وسائل التواصل وغيرها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة