راهن رئيس الوزراء البلجيكى اليو دى روبو على فوز منتخب بلاده فى مباراته المقبلة أمام الولايات المتحدة فى دور الستة العشر بكأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا فى البرازيل، ووعد بتقديم “جعة بلجيكية فاخرة” للرئيس الأمريكى باراك أوباما فى حالة فوز المنتخب الأمريكى.

وكانت بلجيكا فازت أمس الخميس على كوريا الجنوبية بهدف مقابل لا شىء، واحتلت المركز الأول فى المجموعة الثامنة لتواجه الولايات المتحدة، بعدما تفوق المنتخب الأمريكى بقيادة يورجن كلينسمان على نظيره البرتغالى، واحتل المركز الثانى فى المجموعة السابعة بفارق الأهداف رغم خسارته أمام منتخب ألمانيا.

وكتب دى روبو تغريدة على تويتر فى وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة موجهة لأوباما قال فيها “أراهنك ببعض الجعة البلجيكية الفاخرة على أن فريقنا سيصل إلى دور الثمانية”. ولم يرد أوباما على التغريدة حتى صباح اليوم.

ويستحسن أن يمتنع الرئيس الأمريكى عن الدخول فى مثل هذا الرهان، فالمنتخب البلجيكى هو الأوفر حظا فى المباراة المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

وينبغى أن يتوخى أوباما الحذر، فالجعة البلجيكية تشتهر بنسبة الكحول العالية فيها. ولم يتضح نوع الجعة التى عرض دى روبو تقديمها لأوباما.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-27
  • 12926
  • من الأرشيف

رئيس وزراء بلجيكا يراهن أوباما على بيرة لو فازت أمريكا على بلاده بالمونديال

راهن رئيس الوزراء البلجيكى اليو دى روبو على فوز منتخب بلاده فى مباراته المقبلة أمام الولايات المتحدة فى دور الستة العشر بكأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا فى البرازيل، ووعد بتقديم “جعة بلجيكية فاخرة” للرئيس الأمريكى باراك أوباما فى حالة فوز المنتخب الأمريكى. وكانت بلجيكا فازت أمس الخميس على كوريا الجنوبية بهدف مقابل لا شىء، واحتلت المركز الأول فى المجموعة الثامنة لتواجه الولايات المتحدة، بعدما تفوق المنتخب الأمريكى بقيادة يورجن كلينسمان على نظيره البرتغالى، واحتل المركز الثانى فى المجموعة السابعة بفارق الأهداف رغم خسارته أمام منتخب ألمانيا. وكتب دى روبو تغريدة على تويتر فى وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة موجهة لأوباما قال فيها “أراهنك ببعض الجعة البلجيكية الفاخرة على أن فريقنا سيصل إلى دور الثمانية”. ولم يرد أوباما على التغريدة حتى صباح اليوم. ويستحسن أن يمتنع الرئيس الأمريكى عن الدخول فى مثل هذا الرهان، فالمنتخب البلجيكى هو الأوفر حظا فى المباراة المقررة يوم الثلاثاء المقبل. وينبغى أن يتوخى أوباما الحذر، فالجعة البلجيكية تشتهر بنسبة الكحول العالية فيها. ولم يتضح نوع الجعة التى عرض دى روبو تقديمها لأوباما.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة