اشتكى الإيطالي، فابيو كابيلو، مدرب منتخب روسيا من الأداء التحكيمي في المباراة ضد الجزائر والتي انتهت بالتعادل 1-1 وبذلك تأهل محاربو الصحراء لدور ال 16، وقال المدرب الإيطالي إن الحكام دائماً ما يقفون ضد منتخبه.

وقال كابيلو بعد نهاية المباراة: "أنا مستاء جدا و لا أحب الحديث عن الحكام، ولكنهم يذهبون ضد روسيا".

 وأضاف: "دائما ما يذهبون ضدنا، لقد كانت هناك ركلة جزاء لصالحنا ولم يتم احتسابها".

 وقد كان المنتخب الروسي مرشح بقوة للتأهل إلى الدور القادم رفقة بلجيكا ولكن لم يقدم مستويات جيدة في مبارياته الثلاثة عكس الجزائر التي فازت على كوريا الجنوبية وحققت تعادل إيجابي أمام روسيا، وقبل ذلك خسرت بصعوبة أمام بلجيكا.
  • فريق ماسة
  • 2014-06-25
  • 12352
  • من الأرشيف

مدرب المنتخب الروسي الإيطالي فابيو كابيلو يعزي تأهل الجزائر إلى عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه

اشتكى الإيطالي، فابيو كابيلو، مدرب منتخب روسيا من الأداء التحكيمي في المباراة ضد الجزائر والتي انتهت بالتعادل 1-1 وبذلك تأهل محاربو الصحراء لدور ال 16، وقال المدرب الإيطالي إن الحكام دائماً ما يقفون ضد منتخبه. وقال كابيلو بعد نهاية المباراة: "أنا مستاء جدا و لا أحب الحديث عن الحكام، ولكنهم يذهبون ضد روسيا".  وأضاف: "دائما ما يذهبون ضدنا، لقد كانت هناك ركلة جزاء لصالحنا ولم يتم احتسابها".  وقد كان المنتخب الروسي مرشح بقوة للتأهل إلى الدور القادم رفقة بلجيكا ولكن لم يقدم مستويات جيدة في مبارياته الثلاثة عكس الجزائر التي فازت على كوريا الجنوبية وحققت تعادل إيجابي أمام روسيا، وقبل ذلك خسرت بصعوبة أمام بلجيكا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة