وكأن الأمور على ما يرام في مصر ولم يعد هناك ما يخدش الحياء العام، سوى حمالة صدر المذيعة بثية كامل. فطيلة مساء أمس، تحولت بثينة مادة للجدل في مواقع الكترونية مصرية وعلى "تويتر" و"فايسبوك" بسبب ما وصف بتعرضها لموقف محرج.

 وذهبت مواقع الى تداول خبر عن نية رئيس قطاع الأخبارفي التلفزيون المصري، صفاء حجازي ومدير عام المذيعين عمرو الشناوي إحالة كامل إلى التحقيقات بسبب ارتدائها ملابس غير مناسبة أثناء تقديمها نشرات الأخبار. قبل ان ان توضح حجازي في تصريحات صحافية، انها "اتصلت بخالد مهنا، رئيس أخبار التليفزيون، وطلبت منه لفت نظر الزميلة، لأن ما ظهر على الشاشة غير لائق، ولا يمت بمعايير الظهور على الشاشة بأي صلة".

 واضافت "سبق وأن تم لفت نظر الزميلة أكثر من مرة في مواقف مختلفة، وطلبنا منها الحرص على الالتزام بمعايير التليفزيون المصري، إلا انها لم تلتزم في أكثر من موقف".

 وسبق أن تعرضت بثينة في ايار الماضي للتوقيف عن العمل في النشرات الإخبارية في التلفزيون المصري بسبب ارتدائها قلادة تحمل "الهلال والصليب".

  • فريق ماسة
  • 2014-06-24
  • 12376
  • من الأرشيف

سقوط حمالة صدر مذيعة مصرية على الهواء يثير جدلا في القاهرة!

وكأن الأمور على ما يرام في مصر ولم يعد هناك ما يخدش الحياء العام، سوى حمالة صدر المذيعة بثية كامل. فطيلة مساء أمس، تحولت بثينة مادة للجدل في مواقع الكترونية مصرية وعلى "تويتر" و"فايسبوك" بسبب ما وصف بتعرضها لموقف محرج.  وذهبت مواقع الى تداول خبر عن نية رئيس قطاع الأخبارفي التلفزيون المصري، صفاء حجازي ومدير عام المذيعين عمرو الشناوي إحالة كامل إلى التحقيقات بسبب ارتدائها ملابس غير مناسبة أثناء تقديمها نشرات الأخبار. قبل ان ان توضح حجازي في تصريحات صحافية، انها "اتصلت بخالد مهنا، رئيس أخبار التليفزيون، وطلبت منه لفت نظر الزميلة، لأن ما ظهر على الشاشة غير لائق، ولا يمت بمعايير الظهور على الشاشة بأي صلة".  واضافت "سبق وأن تم لفت نظر الزميلة أكثر من مرة في مواقف مختلفة، وطلبنا منها الحرص على الالتزام بمعايير التليفزيون المصري، إلا انها لم تلتزم في أكثر من موقف".  وسبق أن تعرضت بثينة في ايار الماضي للتوقيف عن العمل في النشرات الإخبارية في التلفزيون المصري بسبب ارتدائها قلادة تحمل "الهلال والصليب".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة