واصل الجيش العربي السوري عملياته النوعية ضد المجموعات المسلحة في أرياف دمشق وإدلب وحلب وحمص وسط استمرار الجهود لتذليل عقبات تنفيذ اتفاق مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين.

وفي جديد ملف مخيم اليرموك، أكدت مصادر فلسطينية متابعة لـ«الوطن» أن جهوداً حثيثة ومتواصلة تبذل لتذليل العقبات التي طرأت على تنفيذ «اتفاق تحييد المخيم» لكنه لم يتم حتى الآن تجاوز هذه العقبات، موضحة أن «هناك تفصيلات في نص الاتفاق تحتاج إلى توضيح وتتعلق بآلية وكيفية التنفيذ».

ويوم أمس ظهر، بحسب مشاهدات «الوطن»، حالة من الإحباط وتبدد الأمل أصابت الأهالي المجتمعين عند مدخل المخيم الشمالي، وذلك بسبب حالة الجمود في تنفيذ بنود الاتفاق.

وفي بلدة الكسوة استشهد خمسة مواطنين وأصيب خمسة آخرون جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون وصاروخية أطلقها إرهابيون، فيما أصيب ستة مواطنين جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على مدينة جرمانا.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2014-06-24
  • 13018
  • من الأرشيف

جهود لتذليل عقبات اتفاق اليرموك وشهداء بريف العاصمة

واصل الجيش العربي السوري عملياته النوعية ضد المجموعات المسلحة في أرياف دمشق وإدلب وحلب وحمص وسط استمرار الجهود لتذليل عقبات تنفيذ اتفاق مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين. وفي جديد ملف مخيم اليرموك، أكدت مصادر فلسطينية متابعة لـ«الوطن» أن جهوداً حثيثة ومتواصلة تبذل لتذليل العقبات التي طرأت على تنفيذ «اتفاق تحييد المخيم» لكنه لم يتم حتى الآن تجاوز هذه العقبات، موضحة أن «هناك تفصيلات في نص الاتفاق تحتاج إلى توضيح وتتعلق بآلية وكيفية التنفيذ». ويوم أمس ظهر، بحسب مشاهدات «الوطن»، حالة من الإحباط وتبدد الأمل أصابت الأهالي المجتمعين عند مدخل المخيم الشمالي، وذلك بسبب حالة الجمود في تنفيذ بنود الاتفاق. وفي بلدة الكسوة استشهد خمسة مواطنين وأصيب خمسة آخرون جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون وصاروخية أطلقها إرهابيون، فيما أصيب ستة مواطنين جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على مدينة جرمانا.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة