عقد المصرف الدولي للتجارة والتمويل اجتماع الهيئة العامة العادية في الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الواقع في 17 حزيران 2014 في قاعة زنوبيا بفندق الداما روز بدمشق.

إجتماع الهيئة العامة العادية للمصرف الدولي للتجارة والتمويل أسفر عن:

1.         الموافقة على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة وخطة العمل التشغيلية للعام 2014.

2.         سماع تقرير مفتشيي الحسابات عن أحوال المصرف وعن حساب ميزانيته وعن الحسابات المقدمة من قبل مجلس الإدارة , والتي بينت بأن المؤشرات الواردة في الحسابات التفصيلية تعطي دلالة واضحة على حسن الأداء المصرفي , وإن الأرقام التي أظهرتها تلك الحسابات لها من الشفافية والإفصاح ما يستوجب القبول بها والمصادقة عليها .

3.         الموافقة على تقرير مجلس الإدارة وتقرير مفتش الحسابات .

4.         تعيين السيد محمد اليغشي كمفتش حسابات .

5.         الموافقة على إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-16
  • 11365
  • من الأرشيف

المصرف الدولي للتجارة والتمويل يعقد اجتماع الهيئة العامة العادية بفندق الداما روز بدمشق

عقد المصرف الدولي للتجارة والتمويل اجتماع الهيئة العامة العادية في الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الواقع في 17 حزيران 2014 في قاعة زنوبيا بفندق الداما روز بدمشق. إجتماع الهيئة العامة العادية للمصرف الدولي للتجارة والتمويل أسفر عن: 1.         الموافقة على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة وخطة العمل التشغيلية للعام 2014. 2.         سماع تقرير مفتشيي الحسابات عن أحوال المصرف وعن حساب ميزانيته وعن الحسابات المقدمة من قبل مجلس الإدارة , والتي بينت بأن المؤشرات الواردة في الحسابات التفصيلية تعطي دلالة واضحة على حسن الأداء المصرفي , وإن الأرقام التي أظهرتها تلك الحسابات لها من الشفافية والإفصاح ما يستوجب القبول بها والمصادقة عليها . 3.         الموافقة على تقرير مجلس الإدارة وتقرير مفتش الحسابات . 4.         تعيين السيد محمد اليغشي كمفتش حسابات . 5.         الموافقة على إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة