افادت مصادر إستخباراتية،ان قطر تجند المرتزقة من المغرب وغيرها من دول شمال أفريقيا للمشاركة في العمليات القتالية التي تجتاح العراق الآن الى جانب عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق و الشام.

وقد تم تدريب الإرهابيين على القتال في القواعد العسكرية بداخل ليبيا لإرسالهم الأسبوع المقبل إلى العراق على ثلاث دفعات وذلك انطلاقا من الموانئ الليبية إلى تركيا ومنها الى كردستان العراق بأشراف القائم بالأعمال القطري في ليبيا نايف بن عبد الله العمادي.

ووفقاً للمصادر " فأن المرتزقة الأجانب الذين يشاركون بالقتال في غرب العراق يحصلون على معاشات مباشرة من المملكة العربية السعودية وقطر وتقدر قيمتها بين 700 إلى 900 دولا شهرياً.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-21
  • 12896
  • من الأرشيف

بعد سورية.. "قطر تجند المرتزقة الأفارقة للقتال في العراق إلى جانب المتطرفين"

افادت مصادر إستخباراتية،ان قطر تجند المرتزقة من المغرب وغيرها من دول شمال أفريقيا للمشاركة في العمليات القتالية التي تجتاح العراق الآن الى جانب عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق و الشام. وقد تم تدريب الإرهابيين على القتال في القواعد العسكرية بداخل ليبيا لإرسالهم الأسبوع المقبل إلى العراق على ثلاث دفعات وذلك انطلاقا من الموانئ الليبية إلى تركيا ومنها الى كردستان العراق بأشراف القائم بالأعمال القطري في ليبيا نايف بن عبد الله العمادي. ووفقاً للمصادر " فأن المرتزقة الأجانب الذين يشاركون بالقتال في غرب العراق يحصلون على معاشات مباشرة من المملكة العربية السعودية وقطر وتقدر قيمتها بين 700 إلى 900 دولا شهرياً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة