علمت الـ LBCI ان الاستخبارات الألمانية وبناء على معطيات يبدو أنها كشفتها في الموصل هي التي زودت الأجهزة الأمنية اللبنانية منذ يوم الإثنين بمخطط لأعمال إرهابية في لبنان ، واستناداً إلى هذه المعلومات تم تكثيف التدابير الأمنية في الضاحية الجنوبية ولاسيما عند مستشفى الرسول الأعظم.

وكانت قوة مشتركة من شعبة المعلومات والامن العام قد أوقفت 17 شخصا بعد مداهمات نفذتها في عدد من الفنادق في الحمرا بعد توافر معلومات لديها بشان التخطيط لعمليات ارهابية، واقتادتهم الى المراكز الامنية لاستكمال التحقيق معهم.

وقد اوقف 12 شخصا في فندق "نابوليون" و5 في فنادق آخرى بينها فندق "كازادور",

وينتمي الموقوفون الى تنظيم ارهابي مسلح ومعظمهم يحمل هويات غير لبنانية كالعراقية والباكستانية والسعودية.

وتشير المعلومات عن وصول هذه المجموعة الارهابية مساء الخميس الى لبنان وكانوا يخططون لتنفيذ عمل ارهابي كبير في احتفال كان سيقام قبل ظهر اليوم في قصر

الاونيسكو، عبر الانتقال الى مكان الاحتفال بأساليب جديدة غير مشبوهة سيرا على الاقدام او عبر استعمال وسائل نقل لا تلفت الانظار.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-20
  • 12085
  • من الأرشيف

لبنان : ارهابيون بالحمرا ,,,, من أبلغ عنهم "؟

علمت الـ LBCI ان الاستخبارات الألمانية وبناء على معطيات يبدو أنها كشفتها في الموصل هي التي زودت الأجهزة الأمنية اللبنانية منذ يوم الإثنين بمخطط لأعمال إرهابية في لبنان ، واستناداً إلى هذه المعلومات تم تكثيف التدابير الأمنية في الضاحية الجنوبية ولاسيما عند مستشفى الرسول الأعظم. وكانت قوة مشتركة من شعبة المعلومات والامن العام قد أوقفت 17 شخصا بعد مداهمات نفذتها في عدد من الفنادق في الحمرا بعد توافر معلومات لديها بشان التخطيط لعمليات ارهابية، واقتادتهم الى المراكز الامنية لاستكمال التحقيق معهم. وقد اوقف 12 شخصا في فندق "نابوليون" و5 في فنادق آخرى بينها فندق "كازادور", وينتمي الموقوفون الى تنظيم ارهابي مسلح ومعظمهم يحمل هويات غير لبنانية كالعراقية والباكستانية والسعودية. وتشير المعلومات عن وصول هذه المجموعة الارهابية مساء الخميس الى لبنان وكانوا يخططون لتنفيذ عمل ارهابي كبير في احتفال كان سيقام قبل ظهر اليوم في قصر الاونيسكو، عبر الانتقال الى مكان الاحتفال بأساليب جديدة غير مشبوهة سيرا على الاقدام او عبر استعمال وسائل نقل لا تلفت الانظار.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة