أقر مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس مشروع قانون إحداث نقابة للعاملين في المهن المالية والمحاسبية تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري مركزها مدينة دمشق.

ووافق المجلس على مشروع قرار لبيع المؤسسة العامة للإسكان العقارين 490 و491 من أراضي املاك الدولة من منطقة ستمرخو العقارية في محافظة اللاذقية لإقامة مشاريع سكنية عليها ضمن برنامج الإسكان الحكومي.

وناقش المجلس موضوع منح تراخيص لشركات الاتصالات النقالة بهدف تحسين أداء قطاع الاتصالات وادخال تقانات وخدمات جديدة تلبي احتياجات وطموحات المواطنين وتحقيق التنافسية وافساح المجال أمام إدخال مشغل ثالث أو أكثر من قطاعات الاتصالات النقالة وبما يضمن حقوق الدولة والعوائد المالية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بأسعار معقولة.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-16
  • 11020
  • من الأرشيف

مجلس الوزراء يوافق على إحداث نقابة للعاملين في المهن المالية والمحاسبية وعلى مشروع قرار لبيع المؤسسة العامة للإسكان عقارات في اللاذقية

أقر مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس مشروع قانون إحداث نقابة للعاملين في المهن المالية والمحاسبية تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري مركزها مدينة دمشق. ووافق المجلس على مشروع قرار لبيع المؤسسة العامة للإسكان العقارين 490 و491 من أراضي املاك الدولة من منطقة ستمرخو العقارية في محافظة اللاذقية لإقامة مشاريع سكنية عليها ضمن برنامج الإسكان الحكومي. وناقش المجلس موضوع منح تراخيص لشركات الاتصالات النقالة بهدف تحسين أداء قطاع الاتصالات وادخال تقانات وخدمات جديدة تلبي احتياجات وطموحات المواطنين وتحقيق التنافسية وافساح المجال أمام إدخال مشغل ثالث أو أكثر من قطاعات الاتصالات النقالة وبما يضمن حقوق الدولة والعوائد المالية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بأسعار معقولة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة