أكمل فريقا المليحة وحرفيو حلب من الدرجة الثانية عقد الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني دور الـ 32 من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزهما على عربين والشهباء /درجة ثانية/ في المباراتين الختاميتين للدور الأول اللتين أقيمتا اليوم.

وتفوق المليحة على منافسه عربين بأربعة أهداف لهدف في مباراتهما على ملعب النضال بدمشق بينما فاز حرفيو حلب على الشهباء بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب رعاية الشباب بحلب.

وكانت فرق الكسوة وعفرين والساحل وداريا من الدرجة الثانية والنضال المتأهل إلى الدرجة الأولى تأهلت إلى الدور ذاته بعد فوزها أمس على حرستا واليرموك والتضامن والحراك وعمال القنيطرة على التوالي.

وتنطلق مباريات الدور الثاني الأحد القادم بمشاركة فرق الدرجة الأولى ال 18 وهي المجد والكرامة والحرية وحطين والوحدة والنواعير والطليعة والجهاد وتشرين والفتوة والجيش والاتحاد والشرطة وأمية والوثبة ومصفاة بانياس والجزيرة والمحافظة إضافة إلى الفرق السبع من الدرجة الثانية المتأهلة من الدور الأول للمسابقة وسبعة فرق من الدرجة الثانية أيضا جنبتها القرعة خوض الدور الأول وهي عمال حلب والجولان والخابور والبريقة وشهبا والعربي وجبلة.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-15
  • 9483
  • من الأرشيف

المليحة وحرفيو حلب يكملان عقد الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من كأس الجمهورية بكرة القدم

أكمل فريقا المليحة وحرفيو حلب من الدرجة الثانية عقد الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني دور الـ 32 من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزهما على عربين والشهباء /درجة ثانية/ في المباراتين الختاميتين للدور الأول اللتين أقيمتا اليوم. وتفوق المليحة على منافسه عربين بأربعة أهداف لهدف في مباراتهما على ملعب النضال بدمشق بينما فاز حرفيو حلب على الشهباء بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب رعاية الشباب بحلب. وكانت فرق الكسوة وعفرين والساحل وداريا من الدرجة الثانية والنضال المتأهل إلى الدرجة الأولى تأهلت إلى الدور ذاته بعد فوزها أمس على حرستا واليرموك والتضامن والحراك وعمال القنيطرة على التوالي. وتنطلق مباريات الدور الثاني الأحد القادم بمشاركة فرق الدرجة الأولى ال 18 وهي المجد والكرامة والحرية وحطين والوحدة والنواعير والطليعة والجهاد وتشرين والفتوة والجيش والاتحاد والشرطة وأمية والوثبة ومصفاة بانياس والجزيرة والمحافظة إضافة إلى الفرق السبع من الدرجة الثانية المتأهلة من الدور الأول للمسابقة وسبعة فرق من الدرجة الثانية أيضا جنبتها القرعة خوض الدور الأول وهي عمال حلب والجولان والخابور والبريقة وشهبا والعربي وجبلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة