تمكن منتخب ساحل العاج من تحقيق ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره ضمن المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم بكرة القدم المقامة في البرازيل بفوزه الصعب على المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على ملعب أرينا بيرنامبوكو.

وظهر ممثل الكرة الأفريقية في المباراة بصورة جيدة ولا سيما في الشوط الثاني حيث سيطر على الكرة واستفاد من خبرة لاعبيه وعلى رأسهم ديديه دروغبا ليقلب تأخره بهدف إلى فوز غال بهدفين سجلا في الشوط الثاني بأقدام بوني الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 62 وجيرفينيو الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 64 بينما سجل هدف اليابان الوحيد لاعبه هوندا في الدقيقة 16.

وبهذه البداية الموفقة احتل منتخب ساحل العاج المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع كولومبيا التي تتقدم بفارق الأهداف بفوزها على اليونان بثلاثية نظيفة بينما احتل اليابان المركز الثالث واليونان رابعا من دون رصيد.

ورغم خسارة المنتخب الياباني للمباراة إلا أنه ظهر بشكل جيد ولا سيما في الشوط الأول الذي سيطر فيه على مجريات المباراة وقدم عرضا قويا يعكس مهارة وسرعة لاعبيه لكن خبرة لاعبي ساحل العاج ولياقتهم البدنية العالية التي ظهرت في الشوط الثاني منحته نقاط الفوز الغالية ووضعته على مقربة من حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني
  • فريق ماسة
  • 2014-06-14
  • 11114
  • من الأرشيف

ساحل العاج يحول خسارته إلى فوز بهدفين لهدف على المنتخب الياباني

تمكن منتخب ساحل العاج من تحقيق ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره ضمن المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم بكرة القدم المقامة في البرازيل بفوزه الصعب على المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على ملعب أرينا بيرنامبوكو. وظهر ممثل الكرة الأفريقية في المباراة بصورة جيدة ولا سيما في الشوط الثاني حيث سيطر على الكرة واستفاد من خبرة لاعبيه وعلى رأسهم ديديه دروغبا ليقلب تأخره بهدف إلى فوز غال بهدفين سجلا في الشوط الثاني بأقدام بوني الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 62 وجيرفينيو الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 64 بينما سجل هدف اليابان الوحيد لاعبه هوندا في الدقيقة 16. وبهذه البداية الموفقة احتل منتخب ساحل العاج المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع كولومبيا التي تتقدم بفارق الأهداف بفوزها على اليونان بثلاثية نظيفة بينما احتل اليابان المركز الثالث واليونان رابعا من دون رصيد. ورغم خسارة المنتخب الياباني للمباراة إلا أنه ظهر بشكل جيد ولا سيما في الشوط الأول الذي سيطر فيه على مجريات المباراة وقدم عرضا قويا يعكس مهارة وسرعة لاعبيه لكن خبرة لاعبي ساحل العاج ولياقتهم البدنية العالية التي ظهرت في الشوط الثاني منحته نقاط الفوز الغالية ووضعته على مقربة من حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة