استعان رجلٌ هندي بمجموعة حمير لسحب سيارته المعطلة تعبيراً عن غضبه ولإيصال فكرته بأن “الحمير أفضل من سيارات Jaguar.

وحسب موقع “تايمز أوف انديا”، فإن ” راهول ثاكار” ربط سيارته من نوع Jaguar XF التي تعاني من عدد من المشاكل التقنية التي عجزت الوكالة عن إصلاحها بمجموعة من الحمير لتسحب السيارة، تعبيراً عن غضبه ولإيصال فكرته بأن “الحمير أفضل من سيارات Jaguar.

كما ألصق عليها مجموعة من العبارات المكتوبة بخط اليد والتي تحمل عدداً من الرسائل مثل: “إن امتلاك حمار أفضل من امتلاك سيارة Jaguar ” و”سيارة مزيفة” و”خدمات كاذبة” كما وضع بعضاً من التبن على سقف السيارة ومساحات الزجاج الأمامي.

ولم يكن رجل الأعمال يتوقع بأن صدى هذه الطريقة التي لجأ إليها ستؤتي ثمارها سريعاً، إذ سارعت الشركة بالاتصال مع راهول واعدة إياه بإصلاح مشاكل سيارته في أسرع وقت ممكن.
  • فريق ماسة
  • 2014-06-12
  • 11020
  • من الأرشيف

الحمير أفضل من سيارة الجاكور.. هندي يستعين بالحمير لجر سيارته

استعان رجلٌ هندي بمجموعة حمير لسحب سيارته المعطلة تعبيراً عن غضبه ولإيصال فكرته بأن “الحمير أفضل من سيارات Jaguar. وحسب موقع “تايمز أوف انديا”، فإن ” راهول ثاكار” ربط سيارته من نوع Jaguar XF التي تعاني من عدد من المشاكل التقنية التي عجزت الوكالة عن إصلاحها بمجموعة من الحمير لتسحب السيارة، تعبيراً عن غضبه ولإيصال فكرته بأن “الحمير أفضل من سيارات Jaguar. كما ألصق عليها مجموعة من العبارات المكتوبة بخط اليد والتي تحمل عدداً من الرسائل مثل: “إن امتلاك حمار أفضل من امتلاك سيارة Jaguar ” و”سيارة مزيفة” و”خدمات كاذبة” كما وضع بعضاً من التبن على سقف السيارة ومساحات الزجاج الأمامي. ولم يكن رجل الأعمال يتوقع بأن صدى هذه الطريقة التي لجأ إليها ستؤتي ثمارها سريعاً، إذ سارعت الشركة بالاتصال مع راهول واعدة إياه بإصلاح مشاكل سيارته في أسرع وقت ممكن.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة