أفادت أحدث الإحصائيات الرسمية الصادرة فى ألمانيا بوصول أعداد الأطفال الذين قتلوا جراء جرائم عنف وإهمال إلى 153 طفلا فى العام الماضى.

جاء ذلك وفقا لدراسة مفصلة طرحها المكتب الاتحادى لمكافحة الجريمة فى برلين.

فى الوقت نفسه، أشارت الإحصائية إلى تعرض الآلاف من الأطفال خلال العام الماضى لجرائم سوء المعاملة والانتهاك الجنسى.

وذكرت الإحصائية أن عدد جرائم سوء المعاملة بحق الأطفال المسجلة فى العام الماضى بلغت 4016 جريمة بارتفاع بنسبة 1% مقارنة بأعدادها فى عام 2012.

وفى المقابل، أوضحت الأرقام الرسمية أن عدد الأطفال الذين تعرضوا لجرائم انتهاك جنسى العام الماضى بلغ 13 ألفا و647 طفلا بتراجع بنسبة 2% مقارنة بأعدادهم فى عام 2012.

وفى سياق متصل، سجلت أعداد الأطفال الذين قتلوا فى العام الماضى تراجعا بنسبة 8% مقارنة بأعدادهم فى عام 2012، ورغم ذلك لا تزال المنظمات الألمانية لمساعدة الأطفال تشكو من أن العنف ضد الأطفال قد صار من ظواهر الحياة اليومية.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-10
  • 8701
  • من الأرشيف

إحصائية: حوالى 14 ألف طفل تعرضوا لجرائم انتهاك جنسى فى أل

أفادت أحدث الإحصائيات الرسمية الصادرة فى ألمانيا بوصول أعداد الأطفال الذين قتلوا جراء جرائم عنف وإهمال إلى 153 طفلا فى العام الماضى. جاء ذلك وفقا لدراسة مفصلة طرحها المكتب الاتحادى لمكافحة الجريمة فى برلين. فى الوقت نفسه، أشارت الإحصائية إلى تعرض الآلاف من الأطفال خلال العام الماضى لجرائم سوء المعاملة والانتهاك الجنسى. وذكرت الإحصائية أن عدد جرائم سوء المعاملة بحق الأطفال المسجلة فى العام الماضى بلغت 4016 جريمة بارتفاع بنسبة 1% مقارنة بأعدادها فى عام 2012. وفى المقابل، أوضحت الأرقام الرسمية أن عدد الأطفال الذين تعرضوا لجرائم انتهاك جنسى العام الماضى بلغ 13 ألفا و647 طفلا بتراجع بنسبة 2% مقارنة بأعدادهم فى عام 2012. وفى سياق متصل، سجلت أعداد الأطفال الذين قتلوا فى العام الماضى تراجعا بنسبة 8% مقارنة بأعدادهم فى عام 2012، ورغم ذلك لا تزال المنظمات الألمانية لمساعدة الأطفال تشكو من أن العنف ضد الأطفال قد صار من ظواهر الحياة اليومية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة