عقد بنك بيمو السعودي الفرنسي اجتماع الهيئة العامة العادية يوم 9 حزيران 2014 في فندق الشام قاعة الأمويين بدمشق، وذلك بحضور المساهمين للإطلاع على تقرير مجلس إدارة المصرف ومناقشة خطة العمل الموضوعة للسنة المالية المقبلة.

 وقد تمت مناقشة النتائج المالية السنوية، والتي أكدت على استمرارية المصرف في المحافظة على مركز ريادي مستقر مقارنة بالمصارف الخاصة العاملة في سورية، وذلك من جهة إدارة الموجودات والودائع وعدد الفروع والموظفين. وتعتبر هذه النتائج حصيلة للجهود المستمرة التي تبذلها إدارة المصرف في تكريس احترافية العمل، وتطوير الخدمات النوعية، ليتصدر بذلك بنك بيمو السعودي الفرنسي قائمة المصارف الأقوى في السوق السورية.

كما ناقش المساهمون تقرير مجلس الإدارة و تقرير مدقق الحسابات عن أحوال الشركة والميزانية والحسابات المقدمة من قبل مجلس الإدارة بالإضافة إلى انتخاب كل من السيد رياض ابو النصر البساتنة و المهندسة  رنا الزعيم كأعضاء مجلس ادارة في البنك

 ويأتي اجتماع الهيئة العامة العادية هذا العام ليؤكد لكافة المساهمين على التزام بنك بيمو السعودي الفرنسي  الدائم بالأداء العالي والمحترف، حيث حقق البنك نتائج نوعية تمثلت في تطوير مجموعة من الخدمات الرائدة وإطلاق سلسلة من القروض وذلك مقارنة بالأوضاع الاستثنائية التي تمر بها سوريا اليوم.

 يذكر أن  بنك بيمو السعودي الفرنسي قد باشر أعماله في سورية عام 2004 وبحلول هذا العام يكون قد أكمل عامه العاشر كأول مصرف سوري خاص يؤسس على الأراضي السورية، وهو من المصارف الرائدة من حيث العراقة المصرفية  لمؤسسيه والتزام مساهميه وخدماته الواسعة والمهنية العالية للكادر العامل فيه.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-08
  • 11825
  • من الأرشيف

بنك بيمو السعودي الفرنسي يعقد اجتماع الهيئة العامة العادية مع مساهميه لعرض النتائج المالية وخطط العمل المستقبلية

  عقد بنك بيمو السعودي الفرنسي اجتماع الهيئة العامة العادية يوم 9 حزيران 2014 في فندق الشام قاعة الأمويين بدمشق، وذلك بحضور المساهمين للإطلاع على تقرير مجلس إدارة المصرف ومناقشة خطة العمل الموضوعة للسنة المالية المقبلة.  وقد تمت مناقشة النتائج المالية السنوية، والتي أكدت على استمرارية المصرف في المحافظة على مركز ريادي مستقر مقارنة بالمصارف الخاصة العاملة في سورية، وذلك من جهة إدارة الموجودات والودائع وعدد الفروع والموظفين. وتعتبر هذه النتائج حصيلة للجهود المستمرة التي تبذلها إدارة المصرف في تكريس احترافية العمل، وتطوير الخدمات النوعية، ليتصدر بذلك بنك بيمو السعودي الفرنسي قائمة المصارف الأقوى في السوق السورية. كما ناقش المساهمون تقرير مجلس الإدارة و تقرير مدقق الحسابات عن أحوال الشركة والميزانية والحسابات المقدمة من قبل مجلس الإدارة بالإضافة إلى انتخاب كل من السيد رياض ابو النصر البساتنة و المهندسة  رنا الزعيم كأعضاء مجلس ادارة في البنك  ويأتي اجتماع الهيئة العامة العادية هذا العام ليؤكد لكافة المساهمين على التزام بنك بيمو السعودي الفرنسي  الدائم بالأداء العالي والمحترف، حيث حقق البنك نتائج نوعية تمثلت في تطوير مجموعة من الخدمات الرائدة وإطلاق سلسلة من القروض وذلك مقارنة بالأوضاع الاستثنائية التي تمر بها سوريا اليوم.  يذكر أن  بنك بيمو السعودي الفرنسي قد باشر أعماله في سورية عام 2004 وبحلول هذا العام يكون قد أكمل عامه العاشر كأول مصرف سوري خاص يؤسس على الأراضي السورية، وهو من المصارف الرائدة من حيث العراقة المصرفية  لمؤسسيه والتزام مساهميه وخدماته الواسعة والمهنية العالية للكادر العامل فيه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة