نفى الكاتب السوري سامر رضوان ما أثير من اشاعات تم تناقلها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتعلق بوفاة النجمة السورية منى واصف.

وقال الكاتب السوري سامر رضوان المتواجد حاليا في مهرجان اربيل السينمائي الدولي مع الفنانة منى واصف في تصريح خاص  “كل هذه الاشاعات التي تم تداولها عارية عن الصحة وقبل قليل كنت في على طاولة العشاء مع الفنانة منى واصف وهي تطمئن الجميع على صحتها وتشكر كل من سأل عنها”.

هذا وتشارك الفنانة منى واصف في مهرجان اربيل السينمائي كعضو لجنة تحكيم الافلام السينمائية الطويلة.

ويمثل الوفد السوري الى  مهرجان اربيل السينمائي كل من الفنانة السورية منى واصف والكاتب السوري سامر رضوان والفنانة جيهان عبد العظيم فيما اعتذر الفنان عابد فهد عن الحضور لاسباب خاصة.

وستشتمل المشاركة في المهرجان على مسابقتين رسميتين، واحدة للأفلام الروائية الطويلة وأخرى للقصيرة، وتضم كلتاهما أفلاماً عربية وعالمية المشاركة العربية في المهرجان ستكون من خلال أفلام مهمة، بينها المصري “فتاة المصنع″ للمخرج محمد خان، والفيلم اللبناني “نسوان” للمخرج سام أندراوس، والأردني “الشراكسة” للمخرج محيي الدين قندور، والسوري “مريم” للمخرج باسل الخطيب.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-31
  • 11280
  • من الأرشيف

بعد اشاعات حول وفاتها.. منى واصف بخير ومتواجدة بمهرجان اربيل

نفى الكاتب السوري سامر رضوان ما أثير من اشاعات تم تناقلها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتعلق بوفاة النجمة السورية منى واصف. وقال الكاتب السوري سامر رضوان المتواجد حاليا في مهرجان اربيل السينمائي الدولي مع الفنانة منى واصف في تصريح خاص  “كل هذه الاشاعات التي تم تداولها عارية عن الصحة وقبل قليل كنت في على طاولة العشاء مع الفنانة منى واصف وهي تطمئن الجميع على صحتها وتشكر كل من سأل عنها”. هذا وتشارك الفنانة منى واصف في مهرجان اربيل السينمائي كعضو لجنة تحكيم الافلام السينمائية الطويلة. ويمثل الوفد السوري الى  مهرجان اربيل السينمائي كل من الفنانة السورية منى واصف والكاتب السوري سامر رضوان والفنانة جيهان عبد العظيم فيما اعتذر الفنان عابد فهد عن الحضور لاسباب خاصة. وستشتمل المشاركة في المهرجان على مسابقتين رسميتين، واحدة للأفلام الروائية الطويلة وأخرى للقصيرة، وتضم كلتاهما أفلاماً عربية وعالمية المشاركة العربية في المهرجان ستكون من خلال أفلام مهمة، بينها المصري “فتاة المصنع″ للمخرج محمد خان، والفيلم اللبناني “نسوان” للمخرج سام أندراوس، والأردني “الشراكسة” للمخرج محيي الدين قندور، والسوري “مريم” للمخرج باسل الخطيب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة