هاجم رئيس «الائتلاف  » المعارض  السابق معاذ الخطيب أمس «القادة والمفكرين غير السوريين» الذين يطالبون باستمرار الدماء حتى آخر طفل في سورية،في إشارة إلى قادة ومحللين بدول الخليج التي تدعم المجموعات المسلحة بسورية بالسلاح والمال وتعرقل الحل السياسي للأزمة.

وفي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال الخطيب في تدوينة له: «قادة ومفكرون غير سوريين يطالبون بالتصدي للمحتل الإيراني والعدو الروسي.. هل تعرفون أحداً يريد أن يقف مع ثورتنا كما تقف إيران وروسيا وراء النظام.. بالمناسبة.. اقترح تحرير بلادكم أولاً.. ولا تمصوا دماءنا كما فعلتم عشرات السنين ثانياً».

  • فريق ماسة
  • 2014-05-25
  • 14558
  • من الأرشيف

معاذ الخطيب لقادة الخليج: حرروا بلادكم أولاً!

هاجم رئيس «الائتلاف  » المعارض  السابق معاذ الخطيب أمس «القادة والمفكرين غير السوريين» الذين يطالبون باستمرار الدماء حتى آخر طفل في سورية،في إشارة إلى قادة ومحللين بدول الخليج التي تدعم المجموعات المسلحة بسورية بالسلاح والمال وتعرقل الحل السياسي للأزمة. وفي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال الخطيب في تدوينة له: «قادة ومفكرون غير سوريين يطالبون بالتصدي للمحتل الإيراني والعدو الروسي.. هل تعرفون أحداً يريد أن يقف مع ثورتنا كما تقف إيران وروسيا وراء النظام.. بالمناسبة.. اقترح تحرير بلادكم أولاً.. ولا تمصوا دماءنا كما فعلتم عشرات السنين ثانياً».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة