أكدت اللجنة العليا للانتخابات في سوريا  أن الاستعدادات لإجراء الانتخابات الرئاسية السورية اكتملت، و أنّ مدينة الرقة هي الوحيدة التي لن تشهد عمليات اقتراع بسبب سيطرة المسلحين عليها.

اللجنة أكدت أنه لا يحق للسوريين الذين غادروا سوريا إلى دول الجوار بطريقة غير شرعية الادلاء بأصواتهم

أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات في سوريا هشام الشعار عن اكتمال العمليات اللوجستية والاستعدادات لاجراء الانتخابات الرئاسية.

وأشار الشعار إلى أنه "تمّ تأمين كل الوسائل لتأمين الجو المريح للناخبين بالتنسيق مع وزارة الداخلية التي أوعزت لأقسام الشرطة وفي المحافظات جميعها للقيام بكافة الاجراءات الأمنية التي تضمن سلامة الناخب للقيام بواجبه الوطني بحرية وأمان".وأضاف الشعار أنه "في انتخابات رئاسة الجمهورية تعتبر سوريا دائرة انتخابية واحدة  ويحق لأي مواطن أن يدلي بصوته في أي مكان يراه مريحاً ومناسباً له وآمناً له للإدلاء بصوته"، مؤكداً أنه "لا يحق للسوريين الذين غادروا سوريا إلى دول الجوار بطريقة غير شرعية الادلاء بأصواتهم في الدول التي يقيمون فيها. ولفت الشعار إلى أن "مدينة الرقة هي الوحيدة التي لن تشهد عمليات اقتراع بسبب سيطرة المسلحين عليها".

  • فريق ماسة
  • 2014-05-17
  • 11237
  • من الأرشيف

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية السورية تنهي استعداداتها وتستبعد الرقة

أكدت اللجنة العليا للانتخابات في سوريا  أن الاستعدادات لإجراء الانتخابات الرئاسية السورية اكتملت، و أنّ مدينة الرقة هي الوحيدة التي لن تشهد عمليات اقتراع بسبب سيطرة المسلحين عليها. اللجنة أكدت أنه لا يحق للسوريين الذين غادروا سوريا إلى دول الجوار بطريقة غير شرعية الادلاء بأصواتهم أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات في سوريا هشام الشعار عن اكتمال العمليات اللوجستية والاستعدادات لاجراء الانتخابات الرئاسية. وأشار الشعار إلى أنه "تمّ تأمين كل الوسائل لتأمين الجو المريح للناخبين بالتنسيق مع وزارة الداخلية التي أوعزت لأقسام الشرطة وفي المحافظات جميعها للقيام بكافة الاجراءات الأمنية التي تضمن سلامة الناخب للقيام بواجبه الوطني بحرية وأمان".وأضاف الشعار أنه "في انتخابات رئاسة الجمهورية تعتبر سوريا دائرة انتخابية واحدة  ويحق لأي مواطن أن يدلي بصوته في أي مكان يراه مريحاً ومناسباً له وآمناً له للإدلاء بصوته"، مؤكداً أنه "لا يحق للسوريين الذين غادروا سوريا إلى دول الجوار بطريقة غير شرعية الادلاء بأصواتهم في الدول التي يقيمون فيها. ولفت الشعار إلى أن "مدينة الرقة هي الوحيدة التي لن تشهد عمليات اقتراع بسبب سيطرة المسلحين عليها".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة