قالت  نجمة الخليج الملكة أحلام أنها تفضّل جمع المجوهرات منذ طفولتها ، وعند سؤالها متى غزا حب المجوهرات قلبك قالت أحلام “منذ زمنٍ بعيد أعشق الجواهر” مضيفة “ما أضعه الآن مجرّد مجوهرات اشريتها قبل وقت طويل وأقتنيها في خزانتي، وأنسّقها مع ما أرتديه من أزياء مع كلّ إطلالة تلفزيونيّة.

 في الماضي لم أكن أكثر الظهور على الشاشات لذا لم يعرف الناس شيئاً عن هواياتي التي يعتبر وضع المجوهرات أبرزها”، وعن الوقت الذي بدأت عندها هواية شراء المجوهرات واقتنائها قالت “«من زمااااان»… مذ كنت صغيرة في منزل أهلي ، لم يكن يهمّني سعر الجوهرة حينها، لكنّي كنت أحرص على وضع قطع تلفت النظر إليها.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-13
  • 7919
  • من الأرشيف

احلام تهوى جمع المجوهرات

قالت  نجمة الخليج الملكة أحلام أنها تفضّل جمع المجوهرات منذ طفولتها ، وعند سؤالها متى غزا حب المجوهرات قلبك قالت أحلام “منذ زمنٍ بعيد أعشق الجواهر” مضيفة “ما أضعه الآن مجرّد مجوهرات اشريتها قبل وقت طويل وأقتنيها في خزانتي، وأنسّقها مع ما أرتديه من أزياء مع كلّ إطلالة تلفزيونيّة.  في الماضي لم أكن أكثر الظهور على الشاشات لذا لم يعرف الناس شيئاً عن هواياتي التي يعتبر وضع المجوهرات أبرزها”، وعن الوقت الذي بدأت عندها هواية شراء المجوهرات واقتنائها قالت “«من زمااااان»… مذ كنت صغيرة في منزل أهلي ، لم يكن يهمّني سعر الجوهرة حينها، لكنّي كنت أحرص على وضع قطع تلفت النظر إليها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة