عبرت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على شخصية “نوجة” التي تقدمها في فيلم “سالم أبو أخته” الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رجب، ويعرض حاليا بدور السينما، ضمن أفلام موسم نصف العام.

و قالت أيتن عامر إنها كانت تشاهد الفيلم وسط الجمهور الذي عبر عن سعادته بشخصية “نوجة” التي قدمتها في الفيلم، مشيرة إلى أن الجمهور قال لها بعد العرض “قطعتى قلبنا”، لأن هناك عدد من المشاهد تتسم بالحزن.

و”نوجة” هي بائعة متجولة توفي والديها –طبقا لأحداث الفيلم- ويقوم شقيقها “سالم” الذي يجسده الفنان محمد رجب بتربيتها.

الفنانة أضافت: “واجهت صعوبات شديدة في تجسيد الشخصية لأن معظم المشاهد تم تصويرها في شوارع القاهرة والمناطق الشعبية منها منطقة العتبة وكان التصوير في الأيام التي كانت شديدة البرودة خلال الفترة التي واجهت فيه مصر عواصف وأمطار وطقس غير مستقر”.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-13
  • 8898
  • من الأرشيف

ايتن عامر تشاهد فيلمها الجديد مع الجمهور

عبرت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على شخصية “نوجة” التي تقدمها في فيلم “سالم أبو أخته” الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رجب، ويعرض حاليا بدور السينما، ضمن أفلام موسم نصف العام. و قالت أيتن عامر إنها كانت تشاهد الفيلم وسط الجمهور الذي عبر عن سعادته بشخصية “نوجة” التي قدمتها في الفيلم، مشيرة إلى أن الجمهور قال لها بعد العرض “قطعتى قلبنا”، لأن هناك عدد من المشاهد تتسم بالحزن. و”نوجة” هي بائعة متجولة توفي والديها –طبقا لأحداث الفيلم- ويقوم شقيقها “سالم” الذي يجسده الفنان محمد رجب بتربيتها. الفنانة أضافت: “واجهت صعوبات شديدة في تجسيد الشخصية لأن معظم المشاهد تم تصويرها في شوارع القاهرة والمناطق الشعبية منها منطقة العتبة وكان التصوير في الأيام التي كانت شديدة البرودة خلال الفترة التي واجهت فيه مصر عواصف وأمطار وطقس غير مستقر”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة