التقى الرئيس فلاديمير بوتين مع كريستينا كوتيبوفا البالغة من العمر 10 سنوات ومع والديها، بعد العرض العسكري المكرس لعيد النصر الذي أقيم في الساحة الحمراء بموسكو يوم 9 مايو/آيار.

وكانت الطفلة كريستينا قد طلبت، في أثناء "الخط المباشر السنوي" من الرئيس بوتين أن يحقق أمنيتها بحضور العرض العسكري في الساحة الحمراء مع والديها.

اختار بوتين هذا الطلب بالذات من جملة الطلبات الأخرى ولباه ، حيث ارسل لها ولوالديها بطاقات دعوة لحضور العرض ، فحضرا مسرورين.

وبعد انتهاء العرض التقى بهم الرئيس وسأل كريستينا ووالديها فيما إذا أعجبهم العرض أم لا. وردت البنت أنه أعجبها كثيرا وأضاف الوالدان أنهما شاهدا العرض العسكري وهما في الساحة الحمراء للمرة الأولى.

قدمت كريستينا للرئيس صورته التي رسمتها بيدها بألوان مائية واطلع بوتين على الرسم وقال لها مبتسما إنها جلبت اهتمامه.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-08
  • 11395
  • من الأرشيف

بوتين يوجه دعوة لطفلة روسية لحضور العرض العسكري في الساحة الحمراء ويلتقي بها في نهاية العرض

التقى الرئيس فلاديمير بوتين مع كريستينا كوتيبوفا البالغة من العمر 10 سنوات ومع والديها، بعد العرض العسكري المكرس لعيد النصر الذي أقيم في الساحة الحمراء بموسكو يوم 9 مايو/آيار. وكانت الطفلة كريستينا قد طلبت، في أثناء "الخط المباشر السنوي" من الرئيس بوتين أن يحقق أمنيتها بحضور العرض العسكري في الساحة الحمراء مع والديها. اختار بوتين هذا الطلب بالذات من جملة الطلبات الأخرى ولباه ، حيث ارسل لها ولوالديها بطاقات دعوة لحضور العرض ، فحضرا مسرورين. وبعد انتهاء العرض التقى بهم الرئيس وسأل كريستينا ووالديها فيما إذا أعجبهم العرض أم لا. وردت البنت أنه أعجبها كثيرا وأضاف الوالدان أنهما شاهدا العرض العسكري وهما في الساحة الحمراء للمرة الأولى. قدمت كريستينا للرئيس صورته التي رسمتها بيدها بألوان مائية واطلع بوتين على الرسم وقال لها مبتسما إنها جلبت اهتمامه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة