أعلن محافظ حمص طلال البرازي أن مدينة حمص القديمة أصبحت آمنة وخالية تماما من السلاح والمسلحين بفضل تضحيات وبطولات بواسل الجيش العربي السوري.

وأوضح البرازي أنه بعد عمليات التفتيش وإزالة الألغام والعبوات الناسفة تم السماح لأهالي أحياء الحميدية والورشة وبستان الديوان وباب هود في المدينة القديمة بالدخول إليها وتفقد ممتلكاتهم ومحلاتهم التجارية.

وبين أن وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري تستكمل عمليات التفتيش في حيي جورة الشياح والقصور على أن يتم السماح لأهالي هذين الحيين بالدخول إليهما عند الانتهاء من هذ العمليات.

وذكر أنه تم التوجيه بتشكيل لجان محلية من أهالي هذه الأحياء للإشراف على أحيائهم ومتابعة الدخول والخروج إليها وتقييم الأضرار والتعاون مع الجهات المعنية لتأمين كل ما يلزم.

وأشار البرازي الى أنه تم توجيه دعوة إلى جميع الفعاليات التجارية ومواطني حمص القديمة لمراجعة قسم شرطة حي الحميدية من أجل تسهيل عملية دخولهم إلى المدينة القديمة لافتا إلى أن عمال المؤسسات الخدمية في المدينة القديمة نفذوا يوم عمل طوعي اليوم للإسراع بإعادة هذه المؤسسات إلى وضعها الطبيعي.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-08
  • 10339
  • من الأرشيف

طلال البرازي يعلن مدينة حمص القديمة آمنة وخالية من السلاح والمسلحين بفضل تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري

أعلن محافظ حمص طلال البرازي أن مدينة حمص القديمة أصبحت آمنة وخالية تماما من السلاح والمسلحين بفضل تضحيات وبطولات بواسل الجيش العربي السوري. وأوضح البرازي أنه بعد عمليات التفتيش وإزالة الألغام والعبوات الناسفة تم السماح لأهالي أحياء الحميدية والورشة وبستان الديوان وباب هود في المدينة القديمة بالدخول إليها وتفقد ممتلكاتهم ومحلاتهم التجارية. وبين أن وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري تستكمل عمليات التفتيش في حيي جورة الشياح والقصور على أن يتم السماح لأهالي هذين الحيين بالدخول إليهما عند الانتهاء من هذ العمليات. وذكر أنه تم التوجيه بتشكيل لجان محلية من أهالي هذه الأحياء للإشراف على أحيائهم ومتابعة الدخول والخروج إليها وتقييم الأضرار والتعاون مع الجهات المعنية لتأمين كل ما يلزم. وأشار البرازي الى أنه تم توجيه دعوة إلى جميع الفعاليات التجارية ومواطني حمص القديمة لمراجعة قسم شرطة حي الحميدية من أجل تسهيل عملية دخولهم إلى المدينة القديمة لافتا إلى أن عمال المؤسسات الخدمية في المدينة القديمة نفذوا يوم عمل طوعي اليوم للإسراع بإعادة هذه المؤسسات إلى وضعها الطبيعي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة