أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس مشروع مرسوم تشريعي حول القانون الخاص بتصديق الاتفاقية الموقعة بين الحكومة السورية وشركة سيوز نفتكاز ايست مي داس اي للتنقيب عن البترول في البحر الاقليمي والمنطقة الاقتصادية الخالصة للجمهورية العربية السورية.

كما وافق مجلس الوزراء على كتاب نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات وزير الإدارة المحلية المتضمن طلبه تشميل الصهاريج المتضررة الناقلة للمشتقات النفطية إلى المحافظات مع ثمن المادة المهدورة والمثبت تعرضها للضرر بموجب ضبوط أصولية منظمة من الجهات المختصة من تاريخ 11-3-2011 ولغاية 25-10-2012 وتمديد العمل به من تاريخ 1-1-2014 ولغاية 3-6-2014.

بعد ذلك تم الاطلاع على محضر اجتماع اللجنة المكلفة إجراء الدراسة اللازمة وتقديم المقترحات والحلول لمعالجة أوضاع العاملين الذين تعرضت عهدهم لأعمال سرقة أو تلف أو فقدان بسبب الأحداث الراهنة والمقترحات حول ذلك وتمت الموافقة على المحضر.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-05
  • 10284
  • من الأرشيف

مجلس الوزراء يقر مشروع قانون التنقيب عن البترول في البحر ويدرس أوضاع العاملين الذين تعرضت عهدهم لأعمال سرقة أو تلف أو فقدان بسبب الأحداث الراهنة

أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس مشروع مرسوم تشريعي حول القانون الخاص بتصديق الاتفاقية الموقعة بين الحكومة السورية وشركة سيوز نفتكاز ايست مي داس اي للتنقيب عن البترول في البحر الاقليمي والمنطقة الاقتصادية الخالصة للجمهورية العربية السورية. كما وافق مجلس الوزراء على كتاب نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات وزير الإدارة المحلية المتضمن طلبه تشميل الصهاريج المتضررة الناقلة للمشتقات النفطية إلى المحافظات مع ثمن المادة المهدورة والمثبت تعرضها للضرر بموجب ضبوط أصولية منظمة من الجهات المختصة من تاريخ 11-3-2011 ولغاية 25-10-2012 وتمديد العمل به من تاريخ 1-1-2014 ولغاية 3-6-2014. بعد ذلك تم الاطلاع على محضر اجتماع اللجنة المكلفة إجراء الدراسة اللازمة وتقديم المقترحات والحلول لمعالجة أوضاع العاملين الذين تعرضت عهدهم لأعمال سرقة أو تلف أو فقدان بسبب الأحداث الراهنة والمقترحات حول ذلك وتمت الموافقة على المحضر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة