فنّد الفنان حسين الديك الاتهام الذي وجّه لشقيقه الأكبر الفنان علي الديك عن تجاهله الدوس على العلم السوري في حفلة أحياها في ملبورن بأستراليا موضحا ملابسات ما جرى وبيّن أن علي تعرض لخديعة من حاقدين

وقال الديك في اتصال أجراه معه موقع النشرة إن علي لم يرَ العلم وهو يداس من قبل الحاقدين وكان ظنه أن مشكلة اندلعت بين شخصين في وقت تكاثر الشبان و"تحولقوا" على المسرح.

وتابع "كان علي يصيح على المتعاركين بأن يعودوا إلى أماكنهم، لكنه لم يكن يعرف أن العلم قد عرض للدوس وبيّن موقف علي عندما علم بأن العلم قد ديس من قبل من وصفه حسين بالحاقد، فقال "في تلك اللحظة صاح علي بأن العلم السوري هو كرامتي ويمثلني، وقائدي هو بشار الأسد، ثم غادر الحفل وركب سيارته وانطلق إلى الفندق".

وأكد حسين الديك أن مسؤولي الحفل اقتطعوا في الفيديو الذي نشروه جزئية توضح أن العلم قد ديس بالأقدام، ولم يواصلوا التصوير ليعرف الناس بأن علي واجه الإساءة للعلم بموقف معروف عنه.

 وختم "أقسم بنبينا محمد أن هذا ما جرى... لكن الحقّاد لعبوا لعبتهم. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت هجوما عنيفا على علي الديك متهمة إياه بتجاهل الدوس على العلم السوري في ملبورن المشهد الذي ظهر في فيديو خاص لا شك وأن الاقتطاع منه قد تم".

  • فريق ماسة
  • 2014-05-06
  • 8034
  • من الأرشيف

حسين الديك: علي الديك غادر حفله صارخا "العلم السوري يمثلني وبشار قائدي"

 فنّد الفنان حسين الديك الاتهام الذي وجّه لشقيقه الأكبر الفنان علي الديك عن تجاهله الدوس على العلم السوري في حفلة أحياها في ملبورن بأستراليا موضحا ملابسات ما جرى وبيّن أن علي تعرض لخديعة من حاقدين وقال الديك في اتصال أجراه معه موقع النشرة إن علي لم يرَ العلم وهو يداس من قبل الحاقدين وكان ظنه أن مشكلة اندلعت بين شخصين في وقت تكاثر الشبان و"تحولقوا" على المسرح. وتابع "كان علي يصيح على المتعاركين بأن يعودوا إلى أماكنهم، لكنه لم يكن يعرف أن العلم قد عرض للدوس وبيّن موقف علي عندما علم بأن العلم قد ديس من قبل من وصفه حسين بالحاقد، فقال "في تلك اللحظة صاح علي بأن العلم السوري هو كرامتي ويمثلني، وقائدي هو بشار الأسد، ثم غادر الحفل وركب سيارته وانطلق إلى الفندق". وأكد حسين الديك أن مسؤولي الحفل اقتطعوا في الفيديو الذي نشروه جزئية توضح أن العلم قد ديس بالأقدام، ولم يواصلوا التصوير ليعرف الناس بأن علي واجه الإساءة للعلم بموقف معروف عنه.  وختم "أقسم بنبينا محمد أن هذا ما جرى... لكن الحقّاد لعبوا لعبتهم. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت هجوما عنيفا على علي الديك متهمة إياه بتجاهل الدوس على العلم السوري في ملبورن المشهد الذي ظهر في فيديو خاص لا شك وأن الاقتطاع منه قد تم".

المصدر : حسام لبش


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة