تفاخر الفنان الشعبي المصري أحمد عدوية بأنه أول مطرب مصري يبيع مليون نسخة بأغنية “سلامتها أم حسن”وقال إنه كان سببا في نجاح أفلام كثيرة من خلال مشاركته فيها بأغنياته.

الفنان المصري كشف أنه منع من الغناء بالإذاعة بسبب أغنيته “السح ادح أمبو” رافضا وصف البعض لأغنياته بأنها هابطة موضحا أنه كان يتعامل مع كبار الكتاب أمثال مأمون الشناوي وكبار الملحنين مثل محمد الموجي وبليغ حمدي.

عدوية تابع في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة سي بي سي تو: أن حلاقه الخاص حسن عتمان أشهر من كتب له وتعرف به فى قهوة التجارة وأصبح شاعره المفضل وأوضح أن عتمان كتب لعمالقة الغناء الشعبى أمثال محمد رشدي.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-05
  • 13252
  • من الأرشيف

عدوية: حلاقي الخاص هو شاعري المفضل و”سلامتها ام حسن” ادخلتني نادي المليون

تفاخر الفنان الشعبي المصري أحمد عدوية بأنه أول مطرب مصري يبيع مليون نسخة بأغنية “سلامتها أم حسن”وقال إنه كان سببا في نجاح أفلام كثيرة من خلال مشاركته فيها بأغنياته. الفنان المصري كشف أنه منع من الغناء بالإذاعة بسبب أغنيته “السح ادح أمبو” رافضا وصف البعض لأغنياته بأنها هابطة موضحا أنه كان يتعامل مع كبار الكتاب أمثال مأمون الشناوي وكبار الملحنين مثل محمد الموجي وبليغ حمدي. عدوية تابع في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة سي بي سي تو: أن حلاقه الخاص حسن عتمان أشهر من كتب له وتعرف به فى قهوة التجارة وأصبح شاعره المفضل وأوضح أن عتمان كتب لعمالقة الغناء الشعبى أمثال محمد رشدي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة