اغتيل صباح الجمعة 2/5/2014 المعارض السوري "الناصري" محمد فليطاني عضو هيئة التنسيق الوطنية السورية السابق أمام منزله في دوما من قبل مجهولين..

وقال منذر خدام المسؤول الإعلامي عن الهيئة على حسابه على "الفيسبوك" :" اغتيل صباح هذا اليوم المعارض الناصري البارز والشخصية المرموقة واسعة النفوذ السيد محمد فليطاني( أبو عدنان) أمام منزله في دوما من قبل مجهولين".

وتابع خدام :"يعتقد أنهم من المجموعات الجهادية المتطرفة".

وأضاف خدام :"ومن الجدير بالذكر أن السيد محمد فليطاني كان من قادة الاتحاد الاشتراكي ومن قادة الهيئة قبل انشقاقه عن حزبه وعن الهيئة وتفضيله خيار السلاح...تفيد بعض المعلومات أن السيد فليطاني قد بدأ منذ مدة يراجع مواقفه السياسية، وخصوصاً موقفه من عسكرة الانتفاضة" ...

وأرجع خدام سبب إغتياله إلى مواقفه السياسية المستجدة ....وختم قوله :"وفي مجمل الأحوال لن يمر اغتيال محمد فليطاني بدون أية ردة فعل من الناصريين زملاؤه في دوما والغوطة الشرقية عموماً...".
  • فريق ماسة
  • 2014-05-01
  • 10270
  • من الأرشيف

اغتيال المعارض السوري محمد فليطاني في دوما..وهيئة التنسيق تتهم المجموعات الجهادية

اغتيل صباح الجمعة 2/5/2014 المعارض السوري "الناصري" محمد فليطاني عضو هيئة التنسيق الوطنية السورية السابق أمام منزله في دوما من قبل مجهولين.. وقال منذر خدام المسؤول الإعلامي عن الهيئة على حسابه على "الفيسبوك" :" اغتيل صباح هذا اليوم المعارض الناصري البارز والشخصية المرموقة واسعة النفوذ السيد محمد فليطاني( أبو عدنان) أمام منزله في دوما من قبل مجهولين". وتابع خدام :"يعتقد أنهم من المجموعات الجهادية المتطرفة". وأضاف خدام :"ومن الجدير بالذكر أن السيد محمد فليطاني كان من قادة الاتحاد الاشتراكي ومن قادة الهيئة قبل انشقاقه عن حزبه وعن الهيئة وتفضيله خيار السلاح...تفيد بعض المعلومات أن السيد فليطاني قد بدأ منذ مدة يراجع مواقفه السياسية، وخصوصاً موقفه من عسكرة الانتفاضة" ... وأرجع خدام سبب إغتياله إلى مواقفه السياسية المستجدة ....وختم قوله :"وفي مجمل الأحوال لن يمر اغتيال محمد فليطاني بدون أية ردة فعل من الناصريين زملاؤه في دوما والغوطة الشرقية عموماً...".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة