لقد تعددت وتنوعت الوسائل التي تلجأ لها المرأة لخسارة وزنها والحصول على جسم رشيق ونحيف لا مثيل له،فقد دخل الليمون في وصفات علاجية عديدة ويستخدم لمحاربة السمنة وخفض السعرات الحرارية.  وبعد دراسات عدة ثم إكتشاف أن قشر الليمون يساعد على التخلص من الدهون الزائدة من دون إتباع حمية غذائية صارمة بل صحية وبكميات قليلة مع شرب كوب من هذه الوصفة قبل كل وجبة بربع ساعة.

الطريقة:

1- يغسل كيلو من الليمون ويعصر ثم يوضع في زجاجة ويترك في وعاء مع قشر الليمون الضروري للرجيم. في قدر تغلى كمية وافرة من المياه.

- يوضع في داخلها قشر الليمون وتترك لمدة 30 دقيقة.

3- بعد أن تبرد المياه يخلط عصير الليمون مع هذه المياه وتوضع في زجاجة في الثلاثة.

4- للحصول على أفضل النتائج وخسارة الوزن الزائد، قومي بتقليل وجباتك وتناول 4 وجبات خفيفة كل يوم.

5- قبل البدء بتناول وجبتك بفترة ربع ساعة إشربي كوبًا من عصير الليمون الذي سيساهم في حرق الدهون المتراكمة والمكدسة في الجسم.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-22
  • 11964
  • من الأرشيف

ريجيم قشر الليمون

لقد تعددت وتنوعت الوسائل التي تلجأ لها المرأة لخسارة وزنها والحصول على جسم رشيق ونحيف لا مثيل له،فقد دخل الليمون في وصفات علاجية عديدة ويستخدم لمحاربة السمنة وخفض السعرات الحرارية.  وبعد دراسات عدة ثم إكتشاف أن قشر الليمون يساعد على التخلص من الدهون الزائدة من دون إتباع حمية غذائية صارمة بل صحية وبكميات قليلة مع شرب كوب من هذه الوصفة قبل كل وجبة بربع ساعة. الطريقة: 1- يغسل كيلو من الليمون ويعصر ثم يوضع في زجاجة ويترك في وعاء مع قشر الليمون الضروري للرجيم. في قدر تغلى كمية وافرة من المياه. - يوضع في داخلها قشر الليمون وتترك لمدة 30 دقيقة. 3- بعد أن تبرد المياه يخلط عصير الليمون مع هذه المياه وتوضع في زجاجة في الثلاثة. 4- للحصول على أفضل النتائج وخسارة الوزن الزائد، قومي بتقليل وجباتك وتناول 4 وجبات خفيفة كل يوم. 5- قبل البدء بتناول وجبتك بفترة ربع ساعة إشربي كوبًا من عصير الليمون الذي سيساهم في حرق الدهون المتراكمة والمكدسة في الجسم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة