عدلت وزارة التربية السورية موعد امتحان مادة الفرائض الواقع في يوم الثلاثاء 3/6/2014 لامتحان الشهادة الثانوية الشرعية لتزامنه مع الانتخابات الرئاسية في الجمهورية العربية السورية إلى يوم الأربعاء الواقع في 18/6/2014 م في الساعة الثامنة صباحاً، في حين يتم إجراء الامتحان الشفوي للشهادة الثانوية الشرعية بعد امتحان مادة الفرائض مباشرة وبالتاريخ نفسه.

كما أكدت الوزارة أن البرنامج الامتحاني يبقى كما هو ولا يطرأ أي تعديل على مواعيد امتحانات باقي المواد الامتحانية للشهادات الثانوية بفروعها كافة (العلمي-الأدبي- الصناعية- التجارية -النسوية- الشرعية).

  • فريق ماسة
  • 2014-04-21
  • 9485
  • من الأرشيف

الانتخابات الرئاسية لن تؤثر على مواعيد امتحانات الشهادات الثانوية

عدلت وزارة التربية السورية موعد امتحان مادة الفرائض الواقع في يوم الثلاثاء 3/6/2014 لامتحان الشهادة الثانوية الشرعية لتزامنه مع الانتخابات الرئاسية في الجمهورية العربية السورية إلى يوم الأربعاء الواقع في 18/6/2014 م في الساعة الثامنة صباحاً، في حين يتم إجراء الامتحان الشفوي للشهادة الثانوية الشرعية بعد امتحان مادة الفرائض مباشرة وبالتاريخ نفسه. كما أكدت الوزارة أن البرنامج الامتحاني يبقى كما هو ولا يطرأ أي تعديل على مواعيد امتحانات باقي المواد الامتحانية للشهادات الثانوية بفروعها كافة (العلمي-الأدبي- الصناعية- التجارية -النسوية- الشرعية).

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة