استشهد 14 مواطنا بينهم أطفال ونساء وأصيب 50 آخرون جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة قرب دوار 8 آذار في ضاحية الوليد بحمص.

وذكر مصدر في محافظة حمص أن إرهابيين فجروا اليوم سيارة مفخخة ركنوها بالقرب من دوار 8 آذار في ضاحية الوليد بالمدينة.

وأضاف المصدر إن التفجير الإرهابي أسفر عن استشهاد 14 مواطنا وإصابة 50 آخرين وإلحاق أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين والمنازل والمحال التجارية والسيارات.

واستشهد 4 مواطنين وأصيب 30 آخرون جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في شارع العشاق بحي عكرمة بمدينة حمص الاثنين الماضي.

وفي دمشق أصيب مواطنان اليوم جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها ارهابيون على منطقة الزبلطاني.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون سقطت على سوق الهال بمنطقة الزبلطاني ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين وإلحاق أضرار مادية بالمكان.

كما أصيب ثلاثة مواطنين بجروح جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون على المنازل في مدينة جرمانا.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن 6 قذائف سقطت على أحياء الجمعيات والقريات والاس الشرقي ما أدى إلى إصابة 3 مواطنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل وممتلكات المواطنين.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-17
  • 9516
  • من الأرشيف

استشهاد 18 مواطن بتفجير سيارات مفخخة في حمص

استشهد 14 مواطنا بينهم أطفال ونساء وأصيب 50 آخرون جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة قرب دوار 8 آذار في ضاحية الوليد بحمص. وذكر مصدر في محافظة حمص أن إرهابيين فجروا اليوم سيارة مفخخة ركنوها بالقرب من دوار 8 آذار في ضاحية الوليد بالمدينة. وأضاف المصدر إن التفجير الإرهابي أسفر عن استشهاد 14 مواطنا وإصابة 50 آخرين وإلحاق أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين والمنازل والمحال التجارية والسيارات. واستشهد 4 مواطنين وأصيب 30 آخرون جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في شارع العشاق بحي عكرمة بمدينة حمص الاثنين الماضي. وفي دمشق أصيب مواطنان اليوم جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها ارهابيون على منطقة الزبلطاني. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون سقطت على سوق الهال بمنطقة الزبلطاني ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين وإلحاق أضرار مادية بالمكان. كما أصيب ثلاثة مواطنين بجروح جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون على المنازل في مدينة جرمانا. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن 6 قذائف سقطت على أحياء الجمعيات والقريات والاس الشرقي ما أدى إلى إصابة 3 مواطنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل وممتلكات المواطنين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة