احتجزت فتاة في الأرجنتين تبلغ من العمر 15 عاماً لمدة تسع سنوات من قبل والديها بالتبني، اللذان لم يقدما لها سوى الماء والخبز كقوت يومي على مدى فترة احتجازها.

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، فإن الفتاة تعرضت لسوء المعاملة واحتجزت في مرأب ومعها كلب، وكانت تأكل بقايا طعام الكلب والقرد، وكادت تموت جوعاً”، وأَضافت “الحالة الصحية للفتاة استقرت وتحسنت بشكل ملحوظ وبدأ وزنها يزداد”.

وأُوقِف الزوجان اللذان تبنَّياها ووُجِّهت إليهما تهمة سوء المعاملة وحرمان شخص من حريته والعبودية. وعرفت شقيقتها الكبرى بأمرها وأبلغت القوى الأمنية.

وأدخلت المراهقة المستشفى للمعالجة، وقالت إنه سُمِح لها بالخروج مرتين في غضون 9 سنوات. وشخَّص الأطباء وجود تأخُّر في النمو لديها.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-17
  • 9350
  • من الأرشيف

والديها بالتبني احتجزانها تسع سنوات في مرآب ومعها كلب تأكل بقايا طعامه

احتجزت فتاة في الأرجنتين تبلغ من العمر 15 عاماً لمدة تسع سنوات من قبل والديها بالتبني، اللذان لم يقدما لها سوى الماء والخبز كقوت يومي على مدى فترة احتجازها. وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، فإن الفتاة تعرضت لسوء المعاملة واحتجزت في مرأب ومعها كلب، وكانت تأكل بقايا طعام الكلب والقرد، وكادت تموت جوعاً”، وأَضافت “الحالة الصحية للفتاة استقرت وتحسنت بشكل ملحوظ وبدأ وزنها يزداد”. وأُوقِف الزوجان اللذان تبنَّياها ووُجِّهت إليهما تهمة سوء المعاملة وحرمان شخص من حريته والعبودية. وعرفت شقيقتها الكبرى بأمرها وأبلغت القوى الأمنية. وأدخلت المراهقة المستشفى للمعالجة، وقالت إنه سُمِح لها بالخروج مرتين في غضون 9 سنوات. وشخَّص الأطباء وجود تأخُّر في النمو لديها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة