استيقظت امرأة بريطانية أثناء عمليةٍ جراحية لإزالة الزائدة في مستشفى Royal Blackburn في لانكشاير.

وبحسب موقع Telegraph، فإن ألكساندرا بايثل (36 عاماً) عانت من اضطراب ما بعد الصدمة حين استيقظت أثناء العملية، بسبب فشل موظفي التخدير في التأكد من حقنها بكمية كافية من المخدر قبل العملية.

ألكساندرا التي تعمل ممرضة في بلدتها بيرنلي بمقاطعة لانكشاير، وصفت الحادثة بأنها صدمة جعلتها تعاني من الكوابيس ونوبات الهلع والقلق المستمر.

وحصلت ألكساندرا على تعويضٍ مالي لم يتم الكشف عن حجمه، واعتذار علني من السلطات الصحية المسؤولة، بعد اعترافها بأن موظفي المستشفى فشلوا في التحقق من مستويات المخدر، وتسببوا في المضاعفات التي عانت منها حين استيقظت مع استعداد الجراحين لاستئصال زائدتها.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-17
  • 9648
  • من الأرشيف

استيقظت أثناء عملية لإزالة زائدتها

استيقظت امرأة بريطانية أثناء عمليةٍ جراحية لإزالة الزائدة في مستشفى Royal Blackburn في لانكشاير. وبحسب موقع Telegraph، فإن ألكساندرا بايثل (36 عاماً) عانت من اضطراب ما بعد الصدمة حين استيقظت أثناء العملية، بسبب فشل موظفي التخدير في التأكد من حقنها بكمية كافية من المخدر قبل العملية. ألكساندرا التي تعمل ممرضة في بلدتها بيرنلي بمقاطعة لانكشاير، وصفت الحادثة بأنها صدمة جعلتها تعاني من الكوابيس ونوبات الهلع والقلق المستمر. وحصلت ألكساندرا على تعويضٍ مالي لم يتم الكشف عن حجمه، واعتذار علني من السلطات الصحية المسؤولة، بعد اعترافها بأن موظفي المستشفى فشلوا في التحقق من مستويات المخدر، وتسببوا في المضاعفات التي عانت منها حين استيقظت مع استعداد الجراحين لاستئصال زائدتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة