أعادت الكوادر العاملة بالشركة العامة للكهرباء في درعا التيار الكهربائي إلى المدينة اليوم بعد انقطاع استمر منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وأشار مدير عام الشركة المهندس ناصر الخالد إلى أن عطلا فنيا أصاب إحدى المحولات في محطة درعا الرئيسية تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن المدينة وضواحيها منوها بالجهود التي بذلتها كوادر الشركة لإعادة التيار الكهربائي.

ودعا الخالد إلى ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية وعدم العبث بمراكز التحويل والمحولات والخطوط الرئيسية بما يضمن استمرار تزويد المشتركين بالطاقة الكهربائية موضحا أن الشركة تطبق حاليا برنامج تقنين للطاقة الكهربائية يشمل التجمعات السكانية كافة وذلك لتأمين الكهرباء لجميع التجمعات بالحد المقبول.

ولفت إلى ضرورة تسديد فواتير الكهرباء من قبل المواطنين والدوائر الرسمية بالسرعة المطلوبة وجدولة الديون بما يؤدي إلى تحسين المنظومة الكهربائية في المحافظة.
  • فريق ماسة
  • 2014-04-10
  • 11064
  • من الأرشيف

إعادة التيار الكهربائي إلى درعا بعد انقطاع استمر منذ يوم الثلاثاء الماضي

أعادت الكوادر العاملة بالشركة العامة للكهرباء في درعا التيار الكهربائي إلى المدينة اليوم بعد انقطاع استمر منذ يوم الثلاثاء الماضي. وأشار مدير عام الشركة المهندس ناصر الخالد إلى أن عطلا فنيا أصاب إحدى المحولات في محطة درعا الرئيسية تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن المدينة وضواحيها منوها بالجهود التي بذلتها كوادر الشركة لإعادة التيار الكهربائي. ودعا الخالد إلى ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية وعدم العبث بمراكز التحويل والمحولات والخطوط الرئيسية بما يضمن استمرار تزويد المشتركين بالطاقة الكهربائية موضحا أن الشركة تطبق حاليا برنامج تقنين للطاقة الكهربائية يشمل التجمعات السكانية كافة وذلك لتأمين الكهرباء لجميع التجمعات بالحد المقبول. ولفت إلى ضرورة تسديد فواتير الكهرباء من قبل المواطنين والدوائر الرسمية بالسرعة المطلوبة وجدولة الديون بما يؤدي إلى تحسين المنظومة الكهربائية في المحافظة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة