أدرجت إدارة مطعم تاكو بولاية نيويورك الأميركية إسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على قائمة الممنوعين من دخول المطعم أو طلب الطعام منه.

وأشارت وكالة أسوشييتد برس إلى أن سلسلة المطاعم المتخصصة في الأطعمة المكسيكية، التي تتخذ من مدينة بافالو في ولاية نيويورك مقراً لها، نشرت إعلانا جاء فيه أن بوتين بات ممنوعاً من استخدام أي من فروع المطعم الـ 23 المنتشرة في القسم الغربي من الولاية.

وأوضحت إدارة المطاعم أن هذا القرار يأتي رداً على قيام الرئيس الروسي بضم شبه جزيرة القرم إلى روسيا الاتحادية .

وذكرت الوكالة أن الإعلان وصف بوتين بـ “المتنمر”، مضيفا: “سنرحب به مرة أخرى في مطاعمنا حين يتوقف عن مضايقة الآخرين”.

وتشتهر مطاعم “التاكو الجبار” الأميركية بنوعية إعلاناتها الطريفة وغير التقليدية.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-04-07
  • 10104
  • من الأرشيف

بوتين ممنوع من دخول مطعم أميركي

أدرجت إدارة مطعم تاكو بولاية نيويورك الأميركية إسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على قائمة الممنوعين من دخول المطعم أو طلب الطعام منه. وأشارت وكالة أسوشييتد برس إلى أن سلسلة المطاعم المتخصصة في الأطعمة المكسيكية، التي تتخذ من مدينة بافالو في ولاية نيويورك مقراً لها، نشرت إعلانا جاء فيه أن بوتين بات ممنوعاً من استخدام أي من فروع المطعم الـ 23 المنتشرة في القسم الغربي من الولاية. وأوضحت إدارة المطاعم أن هذا القرار يأتي رداً على قيام الرئيس الروسي بضم شبه جزيرة القرم إلى روسيا الاتحادية . وذكرت الوكالة أن الإعلان وصف بوتين بـ “المتنمر”، مضيفا: “سنرحب به مرة أخرى في مطاعمنا حين يتوقف عن مضايقة الآخرين”. وتشتهر مطاعم “التاكو الجبار” الأميركية بنوعية إعلاناتها الطريفة وغير التقليدية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة