تسبب الهدف الثالث لكريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال في مرمى السويد في إياب الملحق المؤهل إلى مونديال البرازيل في انتشال طفل بولندي من الغيبوبة... و"الدون" يوجه له دعوة لحضور مباراة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند.

لم يكن الهدف الثالث الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرمى السويد في ملحق التصفيات الأوروبية حاسماً في تأهل منتخب "برازيل أوروبا" إلى مونديال 2014، بل إنه تسبب أيضاً في استفاقة طفل بولندي من الغيبوبة التي كان قد دخل فيها.

ودهست الطفل البولندي ديفيد بافليزيك سيارة أثناء التنزه بدراجته، ما أدى إلى الحاق أضرار متعددة بمخه دخل على إثرها في غيبوبة.

وأوصى الأطباء أسرة بافليزيك بوضع سماعات في أذني الطفل بما يسمح له بسماع مباريات ريال مدريد، فريقه المفضل، ولكن ظل الحال على ما هو عليه مدة ثلاثة أشهر.

وفي مباراة إياب ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، تألق رونالدو وسجل ثلاثة أهداف في مرمى السويد، لم تكن كافية فقط لمنح بطاقة التأهل لبلاده، وانما تسبب ثالثها بانتشال بافليزيك من الغيبوبة التي كان يعاني منها.

ونقلت صحيفة "فاكت" البولندية النبأ ليطّلع عليه "الدون" ويرسل دعوة إلى بافليزيك وأسرته إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" لحضور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وقالت والدة الطفل: "عندما اتصلت بنا الصحيفة لإخبارنا بتلقي دعوة إلى مدريد، شرع ديفيد في البكاء تأثراً".

وبعد انتهاء المباراة، تحدث رونالدو مع الفتى وعانقه ووقّع له العديد من الأوتوغرافات وأهداه قميص الريال وتمنى له سرعة التعافي.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-04-06
  • 8347
  • من الأرشيف

طفل يستفيق من الغيبوبة بسبب هدف لرونالدو...!

تسبب الهدف الثالث لكريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال في مرمى السويد في إياب الملحق المؤهل إلى مونديال البرازيل في انتشال طفل بولندي من الغيبوبة... و"الدون" يوجه له دعوة لحضور مباراة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند. لم يكن الهدف الثالث الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرمى السويد في ملحق التصفيات الأوروبية حاسماً في تأهل منتخب "برازيل أوروبا" إلى مونديال 2014، بل إنه تسبب أيضاً في استفاقة طفل بولندي من الغيبوبة التي كان قد دخل فيها. ودهست الطفل البولندي ديفيد بافليزيك سيارة أثناء التنزه بدراجته، ما أدى إلى الحاق أضرار متعددة بمخه دخل على إثرها في غيبوبة. وأوصى الأطباء أسرة بافليزيك بوضع سماعات في أذني الطفل بما يسمح له بسماع مباريات ريال مدريد، فريقه المفضل، ولكن ظل الحال على ما هو عليه مدة ثلاثة أشهر. وفي مباراة إياب ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، تألق رونالدو وسجل ثلاثة أهداف في مرمى السويد، لم تكن كافية فقط لمنح بطاقة التأهل لبلاده، وانما تسبب ثالثها بانتشال بافليزيك من الغيبوبة التي كان يعاني منها. ونقلت صحيفة "فاكت" البولندية النبأ ليطّلع عليه "الدون" ويرسل دعوة إلى بافليزيك وأسرته إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" لحضور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني. وقالت والدة الطفل: "عندما اتصلت بنا الصحيفة لإخبارنا بتلقي دعوة إلى مدريد، شرع ديفيد في البكاء تأثراً". وبعد انتهاء المباراة، تحدث رونالدو مع الفتى وعانقه ووقّع له العديد من الأوتوغرافات وأهداه قميص الريال وتمنى له سرعة التعافي.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة