أخمدت وحدة الإطفاء في مصفاة بانياس حريقا شب صباح اليوم في وحدة تعبئة الغاز أسفر عن إصابة أربعة عمال بحروق متوسطة وأضرار مادية.

وذكر مصدر في وزارة النفط والثروة المعدنية أن الحريق نتج عن خلل فني وأخمدته وحدة الإطفاء بالمصفاة خلال فترة وجيزة حيث يجري العمل حاليا على حصر الاضرار ليصار إلى اصلاحها خلال الـ48 ساعة القادمة.

وأضاف المصدر أن توقف وحدة التعبئة المتضررة عن العمل "لن يؤثر نهائيا على إمداد المنطقة الساحلية بالكميات اللازمة من الغاز المنزلي وفي حال الضرورة يمكن التعويض من خلال إنتاج وحدة تعبئة غاز بوقا في اللاذقية".

يشار إلى أن وحدة تعبئة غاز بانياس تنتج 18 ألف اسطوانة يوميا وتغذي مع وحدة تعبئة غاز بوقا المنطقة الساحلية وريف حماة الغربي فيما يصدر فائض الانتاج إلى مدينتي إدلب وحلب.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-30
  • 14179
  • من الأرشيف

إخماد حريق في وحدة تعبئة الغاز في مصفاة بانياس يسفر عن إصابة أربعة عمال بحروق متوسطة وأضرار مادية

أخمدت وحدة الإطفاء في مصفاة بانياس حريقا شب صباح اليوم في وحدة تعبئة الغاز أسفر عن إصابة أربعة عمال بحروق متوسطة وأضرار مادية. وذكر مصدر في وزارة النفط والثروة المعدنية أن الحريق نتج عن خلل فني وأخمدته وحدة الإطفاء بالمصفاة خلال فترة وجيزة حيث يجري العمل حاليا على حصر الاضرار ليصار إلى اصلاحها خلال الـ48 ساعة القادمة. وأضاف المصدر أن توقف وحدة التعبئة المتضررة عن العمل "لن يؤثر نهائيا على إمداد المنطقة الساحلية بالكميات اللازمة من الغاز المنزلي وفي حال الضرورة يمكن التعويض من خلال إنتاج وحدة تعبئة غاز بوقا في اللاذقية". يشار إلى أن وحدة تعبئة غاز بانياس تنتج 18 ألف اسطوانة يوميا وتغذي مع وحدة تعبئة غاز بوقا المنطقة الساحلية وريف حماة الغربي فيما يصدر فائض الانتاج إلى مدينتي إدلب وحلب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة