قالت مساعدة المتحدث باسم الخارجية الأميركية ماري هارف، إنّ الإدارة الأميركية "لا تدعم أي حزب أو شخص" في الانتخابات المصرية المقبلة.

وأوضحت المتحدثة تعليقاً على ترشح المشير عبد الفتاح السيسي إلى الرئاسة في مصر، أنّ "واشنطن ستحترم اختيار الشعب المصري لرئيسه المقبل".

وجددت هارف القول إنّ الإدارة الأميركية "أكدت بشكل مستمر أن الشعب المصري بنفسه هو الذي يجب أن يقرر اتجاه بلده وقيادته"، مضيفة "من المهم أن يتمكن الشعب من القيام بذلك في أجواء تسمح له بحرية التعبير عن آرائه السياسية بدون ترهيب أو خوف من عقاب".

 

  • فريق ماسة
  • 2014-03-27
  • 12617
  • من الأرشيف

واشنطن: سنحترم اختيار الشعب المصري لرئيسه المقبل

قالت مساعدة المتحدث باسم الخارجية الأميركية ماري هارف، إنّ الإدارة الأميركية "لا تدعم أي حزب أو شخص" في الانتخابات المصرية المقبلة. وأوضحت المتحدثة تعليقاً على ترشح المشير عبد الفتاح السيسي إلى الرئاسة في مصر، أنّ "واشنطن ستحترم اختيار الشعب المصري لرئيسه المقبل". وجددت هارف القول إنّ الإدارة الأميركية "أكدت بشكل مستمر أن الشعب المصري بنفسه هو الذي يجب أن يقرر اتجاه بلده وقيادته"، مضيفة "من المهم أن يتمكن الشعب من القيام بذلك في أجواء تسمح له بحرية التعبير عن آرائه السياسية بدون ترهيب أو خوف من عقاب".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة