وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة  الدكتور وائل  الحلقي رئيس المجلس على مشروع قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تنازل صندوق الأوبك للتنمية الدولية عن اسهمه المملوكة في رأسمال بنك بيبلوس /سورية إلى بنك بيبلوس ش م ل/ ورد من مصرف سورية المركزي.

كما وافق المجلس على كتاب وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية المتضمن طلبها تمديد تبرير تأخير مدد تنفيذ العقود المبرمة مع الوزارات والجهات العامة بسبب الظروف الراهنة لغاية 26-1-2014.

كما وافق المجلس على كتابي وزارتي الإدارة المحلية والمالية المتضمنين مقترحهما رفع سقف البيع المنصوص عليه في الفقرة ج من المادة 75 من نظام العقود الموحد رقم 51 لعام 2004 وليصبح 500 ألف بدل 100 ألف ليرة سورية لكل الوزارات.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-24
  • 13404
  • من الأرشيف

مجلس الوزراء يوافق على تمديد تبرير تأخير مدد تنفيذ العقود المبرمة مع الوزارات والجهات العامة بسبب الظروف الراهنة لغاية 26-1-2014

وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة  الدكتور وائل  الحلقي رئيس المجلس على مشروع قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تنازل صندوق الأوبك للتنمية الدولية عن اسهمه المملوكة في رأسمال بنك بيبلوس /سورية إلى بنك بيبلوس ش م ل/ ورد من مصرف سورية المركزي. كما وافق المجلس على كتاب وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية المتضمن طلبها تمديد تبرير تأخير مدد تنفيذ العقود المبرمة مع الوزارات والجهات العامة بسبب الظروف الراهنة لغاية 26-1-2014. كما وافق المجلس على كتابي وزارتي الإدارة المحلية والمالية المتضمنين مقترحهما رفع سقف البيع المنصوص عليه في الفقرة ج من المادة 75 من نظام العقود الموحد رقم 51 لعام 2004 وليصبح 500 ألف بدل 100 ألف ليرة سورية لكل الوزارات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة