افتتح محافظ حلب محمد وحيد عقاد معرض "بصمة امرأة " للأشغال اليدوية في سوق الإنتاج الذي تقيمه جمعية / معاً نرتقي / بمشاركة /30/ سيدة.

وجال المحافظ وصحبه في أرجاء المعرض واطلع على محتوياته التي تنوعت بين الأشغال اليدوية والإكسسوارات والهدايا والألبسة وأعمال الصوف والسيراميك والخيزران والاتيامين وأخرى تم تصنيعها من إعادة تدوير بعض المنتجات والتي عبرت عن مهارة وإبداع المشاركات في المعرض.

وأشار محافظ حلب إلى أن المعروضات جسدت مواهب وإبداع المشاركات وهو ما يدل على أن السيدة السورية امتازت على الدوام بالموهبة والإبداع والمهارة والإتقان كما أن المعرض يشكل صلة وصل بين المنتج والمستهلك مؤكداً حرص المحافظة على دعم المبادرات الخلاقة المماثلة.

وبين القائمون على الجمعية أن هذه هي الدورة الرابعة للمعرض مضيفين أن الجمعية عملت خلال الفترة الماضية على تدريب أكثر من /100/ سيدة على الأشغال اليدوية لمساعدتهن على كسب الرزق.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-17
  • 13015
  • من الأرشيف

افتتاح معرض "بصمة امرأة" في حلب

افتتح محافظ حلب محمد وحيد عقاد معرض "بصمة امرأة " للأشغال اليدوية في سوق الإنتاج الذي تقيمه جمعية / معاً نرتقي / بمشاركة /30/ سيدة. وجال المحافظ وصحبه في أرجاء المعرض واطلع على محتوياته التي تنوعت بين الأشغال اليدوية والإكسسوارات والهدايا والألبسة وأعمال الصوف والسيراميك والخيزران والاتيامين وأخرى تم تصنيعها من إعادة تدوير بعض المنتجات والتي عبرت عن مهارة وإبداع المشاركات في المعرض. وأشار محافظ حلب إلى أن المعروضات جسدت مواهب وإبداع المشاركات وهو ما يدل على أن السيدة السورية امتازت على الدوام بالموهبة والإبداع والمهارة والإتقان كما أن المعرض يشكل صلة وصل بين المنتج والمستهلك مؤكداً حرص المحافظة على دعم المبادرات الخلاقة المماثلة. وبين القائمون على الجمعية أن هذه هي الدورة الرابعة للمعرض مضيفين أن الجمعية عملت خلال الفترة الماضية على تدريب أكثر من /100/ سيدة على الأشغال اليدوية لمساعدتهن على كسب الرزق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة