جرح ثلاثة جنود إسرائيليين إثر انفجار سيارة جيب عسكرية في هضبة الجولان المحتلة بالقرب من الحدود السورية، والذي ردت عليه القوات الإسرائيلية بقصف مدفعي للأراضي السورية.

وتقول تقارير إن اصابات الجنود تتراوح ما بين بين المتوسطة والخفيفة.

وتقول مصادر عسكرية إسرائيلية إن عبوة ناسفة زرعت قرب السياج الحدودي مع سوريا أحدثت الانفجار في آلية عسكرية كانت تسير بالقرب من الشريط الحدودي.

وكانت القوات الإسرائيلية قد أطلقت النار منذ أسبوعين على مقاتلين من حزب الله اللبناني قرب الحدود بين هضبة الجولان والأراضي السورية، يقول الجيش الإسرائيلي أنهما كانا يحاولان زرع قنبلة في المكان.

كما انفجرت يوم الجمعة عبوة ناسفة بالقرب من قوة مراقبة إسرائيلية قرب الحدود مع لبنان، ولكنها لم يسفر عن أية إصابات.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-17
  • 6432
  • من الأرشيف

إصابة جندي "إسرائيلي" بهضبة الجولان ..وإسرائيل ترد

جرح ثلاثة جنود إسرائيليين إثر انفجار سيارة جيب عسكرية في هضبة الجولان المحتلة بالقرب من الحدود السورية، والذي ردت عليه القوات الإسرائيلية بقصف مدفعي للأراضي السورية. وتقول تقارير إن اصابات الجنود تتراوح ما بين بين المتوسطة والخفيفة. وتقول مصادر عسكرية إسرائيلية إن عبوة ناسفة زرعت قرب السياج الحدودي مع سوريا أحدثت الانفجار في آلية عسكرية كانت تسير بالقرب من الشريط الحدودي. وكانت القوات الإسرائيلية قد أطلقت النار منذ أسبوعين على مقاتلين من حزب الله اللبناني قرب الحدود بين هضبة الجولان والأراضي السورية، يقول الجيش الإسرائيلي أنهما كانا يحاولان زرع قنبلة في المكان. كما انفجرت يوم الجمعة عبوة ناسفة بالقرب من قوة مراقبة إسرائيلية قرب الحدود مع لبنان، ولكنها لم يسفر عن أية إصابات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة