تفقد محافظ حلب محمد وحيد عقاد الواقع التربوي والخدمي في قرية تل حاصل بريف حلب الشرقي، حيث تم توزيع / 400 / حقيبة مدرسية على طلاب المدرسة، ووجه المحافظ بتوفير احتياجات المدرسة وإجراء بعض الإصلاحات اللازمة وبما يحقق استقرار العملية التربوية ويمكن الطلاب من تلقي دروسهم بأجواء مريحة .

وبين محافظ حلب في بيان أن هذه الزيارة تأتي بهدف الوقوف ميدانيا على واقع هذه القرية، وبهدف تحسين واقعها الخدمي وتوفير ما يحتاجه أهلها من خدمات مختلفة .

من جانبه أوضح مدير التربية الحرص التام على تحقيق استقرار العملية التربوية وتوفير مستلزماتها وبما ينعكس إيجابا على مستقبل أبنائنا أمل المستقبل، لافتا إلى أن المديرية تتابع بكل اهتمام سير العملية التدريسية في مختلف المدارس وكوادرها متواجدة على رأس العمل.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-06
  • 10112
  • من الأرشيف

محافظ حلب يتفقد قرية تل حاصل ويوزع 400 حقيبة على طلابها

تفقد محافظ حلب محمد وحيد عقاد الواقع التربوي والخدمي في قرية تل حاصل بريف حلب الشرقي، حيث تم توزيع / 400 / حقيبة مدرسية على طلاب المدرسة، ووجه المحافظ بتوفير احتياجات المدرسة وإجراء بعض الإصلاحات اللازمة وبما يحقق استقرار العملية التربوية ويمكن الطلاب من تلقي دروسهم بأجواء مريحة . وبين محافظ حلب في بيان أن هذه الزيارة تأتي بهدف الوقوف ميدانيا على واقع هذه القرية، وبهدف تحسين واقعها الخدمي وتوفير ما يحتاجه أهلها من خدمات مختلفة . من جانبه أوضح مدير التربية الحرص التام على تحقيق استقرار العملية التربوية وتوفير مستلزماتها وبما ينعكس إيجابا على مستقبل أبنائنا أمل المستقبل، لافتا إلى أن المديرية تتابع بكل اهتمام سير العملية التدريسية في مختلف المدارس وكوادرها متواجدة على رأس العمل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة