أصيب الوسيط السابق بين “جبهة النصرة لأهل الشام” و”دولة العراق والشام الإسلامية (داعش)”، السعودي عبدالله بن محمد المحيسني، بشظايا في رأسه، في مدينة حلب شمال سورية.

وأعلن “منتدى حنين الإسلامي”، الجهادي، اليوم الثلاثاء، إصابة الوسيط السابق بين “جبهة النصرة” و”داعش” السعودي عبدالله بن محمد المحيسني، بشظايا في رأسه، على جبهة النقارين في مدينة حلب شمال سورية.

وظهر المحيسني في شريط مسجّل على موقع (يوتيوب) وهو يضمّد رأسه، ويطلق النار من مدفع رشاش، ويطالب “تجار المسلمين” بدعم مدينة حلب.

يذكر أن المحسيني موجود على الأراضي السورية منذ أكثر من 7 أشهر، ويقاتل إلى جانب “جبهة النصرة لأهل الشام” و”أحرار الشام”.

وكان المحسيني الذي توسّط أخيراً، بين “دولة العراق والشام الإسلامية (داعش)” و”جبهة النصرة لأهل الشام”، أعلن عن فشل جهود المصالحة بينهما.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-03
  • 13747
  • من الأرشيف

إصابة الوسيط السعودي بين داعش والنصرة عبد الله المحيسني في جبهة النقارين بحلب

أصيب الوسيط السابق بين “جبهة النصرة لأهل الشام” و”دولة العراق والشام الإسلامية (داعش)”، السعودي عبدالله بن محمد المحيسني، بشظايا في رأسه، في مدينة حلب شمال سورية. وأعلن “منتدى حنين الإسلامي”، الجهادي، اليوم الثلاثاء، إصابة الوسيط السابق بين “جبهة النصرة” و”داعش” السعودي عبدالله بن محمد المحيسني، بشظايا في رأسه، على جبهة النقارين في مدينة حلب شمال سورية. وظهر المحيسني في شريط مسجّل على موقع (يوتيوب) وهو يضمّد رأسه، ويطلق النار من مدفع رشاش، ويطالب “تجار المسلمين” بدعم مدينة حلب. يذكر أن المحسيني موجود على الأراضي السورية منذ أكثر من 7 أشهر، ويقاتل إلى جانب “جبهة النصرة لأهل الشام” و”أحرار الشام”. وكان المحسيني الذي توسّط أخيراً، بين “دولة العراق والشام الإسلامية (داعش)” و”جبهة النصرة لأهل الشام”، أعلن عن فشل جهود المصالحة بينهما.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة