أفادت مصدر لقناة المنار اللبنانية عن معلومات تؤكد دخول آليات ثقيلة ومعدات عسكرية متطورة من جهة أنطاكية، بغية التحضير لشن هجوم كبير باتجاه مناطق الساحل السوري.

كما تفيد المعلومات بنية المجموعات المسلحة ضرب منظومة الصواريخ السورية هناك، وبقية المناطق التي تشكل مستودعا اقتصاديا وملاذا إنسانيا آمنا للسورين النازحين من مناطق سيطرة المجموعات "التكفيرية".

وقد يشن الهجوم بحسب القناة، بالتزامن مع هجوم من جهات إدلب وجبل الزاوية أيضا، وعدد من القرى المحيطة بجبال الساحل السوري، ما يمكن من تشكيل ضغط حقيقي وكبير على تلك الجهة من البلاد، خاصة ما تحمله من أهمية دفاعية كبيرة.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-25
  • 9263
  • من الأرشيف

آليات ثقيلة دخلت من أنطاكية لضرب منظومة الصواريخ السورية

أفادت مصدر لقناة المنار اللبنانية عن معلومات تؤكد دخول آليات ثقيلة ومعدات عسكرية متطورة من جهة أنطاكية، بغية التحضير لشن هجوم كبير باتجاه مناطق الساحل السوري. كما تفيد المعلومات بنية المجموعات المسلحة ضرب منظومة الصواريخ السورية هناك، وبقية المناطق التي تشكل مستودعا اقتصاديا وملاذا إنسانيا آمنا للسورين النازحين من مناطق سيطرة المجموعات "التكفيرية". وقد يشن الهجوم بحسب القناة، بالتزامن مع هجوم من جهات إدلب وجبل الزاوية أيضا، وعدد من القرى المحيطة بجبال الساحل السوري، ما يمكن من تشكيل ضغط حقيقي وكبير على تلك الجهة من البلاد، خاصة ما تحمله من أهمية دفاعية كبيرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة