بناء على معلومات استخباراتية أردت وحدة من جيشنا الباسل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة قتلى بينهم جنسيات سعودية وقطرية وشيشانية في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

ذكر قائد ميداني أن وحدة من جيشنا رصدت إرهابيين من /جبهة النصرة/ وما يسمى /لواء الإسلام/ أثناء تنقلهم على محور /النشابية ميدعا عدرا الصناعية الضمير بئر القصب الأردن/ وأوقعت أكثر من 175 قتيلا بينهم وأصابت آخرين.

وأضاف القائد الميداني إن هذه العملية تأتي نتيجة تضييق الخناق على المجموعات الإرهابية المسلحة في الغوطة الشرقية واستعداد وحدات الجيش لمنع الإرهابيين من التسلل باتجاه الغوطة الشرقية.

ولفت إلى أن المجموعة الإرهابية كانت تحاول تخفيف الضغط عن الإرهابيين الذين يتلقون ضربات قاصمة من جيشنا الباسل في منطقة القلمون عبر استقدام إرهابيين مدعومين من دول غربية وإقليمية عبر الحدود الأردنية.

في هذه الأثناء دمرت وحدات من جيشنا الباسل أوكارا للمجموعات الإرهابية المسلحة في أحياء وقرى وبلدات في حلب وأوقعت العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب.

وذكر مصدر عسكري أنه تم القضاء على عشرات الإرهابيين في حيي صلاح الدين وبستان القصر وتدمير أسلحة وذخيرة متنوعة كانت بحوزتهم.

وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا الباسل دمرت أوكارا وتجمعات للإرهابيين في قرى وبلدات حدادين والمسلمية والوضيحي والمداجن وأوقعت في صفوفهم عشرات القتلى والمصابين.

ولفت المصدر إلى سقوط مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين خلال عمليات لجيشنا الباسل في منطقة الشيخ نجار والمنطقة الصناعية والمنطقة الحرة ومحيط سجن حلب المركزي.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-25
  • 10319
  • من الأرشيف

بناء على معلومات استخباراتية....مقتل أكثر من 175 ارهابي في كمين للجيش العربي السوري في الغوطة الشرقية

بناء على معلومات استخباراتية أردت وحدة من جيشنا الباسل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة قتلى بينهم جنسيات سعودية وقطرية وشيشانية في الغوطة الشرقية بريف دمشق. ذكر قائد ميداني أن وحدة من جيشنا رصدت إرهابيين من /جبهة النصرة/ وما يسمى /لواء الإسلام/ أثناء تنقلهم على محور /النشابية ميدعا عدرا الصناعية الضمير بئر القصب الأردن/ وأوقعت أكثر من 175 قتيلا بينهم وأصابت آخرين. وأضاف القائد الميداني إن هذه العملية تأتي نتيجة تضييق الخناق على المجموعات الإرهابية المسلحة في الغوطة الشرقية واستعداد وحدات الجيش لمنع الإرهابيين من التسلل باتجاه الغوطة الشرقية. ولفت إلى أن المجموعة الإرهابية كانت تحاول تخفيف الضغط عن الإرهابيين الذين يتلقون ضربات قاصمة من جيشنا الباسل في منطقة القلمون عبر استقدام إرهابيين مدعومين من دول غربية وإقليمية عبر الحدود الأردنية. في هذه الأثناء دمرت وحدات من جيشنا الباسل أوكارا للمجموعات الإرهابية المسلحة في أحياء وقرى وبلدات في حلب وأوقعت العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب. وذكر مصدر عسكري أنه تم القضاء على عشرات الإرهابيين في حيي صلاح الدين وبستان القصر وتدمير أسلحة وذخيرة متنوعة كانت بحوزتهم. وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا الباسل دمرت أوكارا وتجمعات للإرهابيين في قرى وبلدات حدادين والمسلمية والوضيحي والمداجن وأوقعت في صفوفهم عشرات القتلى والمصابين. ولفت المصدر إلى سقوط مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين خلال عمليات لجيشنا الباسل في منطقة الشيخ نجار والمنطقة الصناعية والمنطقة الحرة ومحيط سجن حلب المركزي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة