اعرب ممثلون لما يسمى "المعارضة" السورية، عن شكرهم لرئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو لوقوفه الى جانب الشعب السوري.ونقل مراسل اذاعة الاحتلال الصهيوني عن ممثلي المعارضة السورية قولهم، إن "وقوف نتنياهو العلني الى جانب الجرحى السوريين، يعتبر رسالة هامة للشعب السوري، خاصة بعد فشل مفاوضات جنيف بين المعارضة والنظام في دمشق".

ونقلت الاذاعة عن محمد بديع، احد ممثلي المعارضة، قوله في اتصال هاتفي من اسطنبول مع مراسل الاذاعة للشؤون العربية، "انه ورفاقه في المعارضة يرحبون بأي خطوة هدفها مساعدة الشعب السوري"ضد النظام"!".

وقالت الاذاعة إن ماندي سابادي، رئيس مكتب نائب الوزير السابق، أيوب قره، التقى في اسطنبول ممثلين عن المعارضة السورية، وسمع منهم ردود فعل تعكس مدى تأثرهم من زيارة نتنياهو للجرحى السوريين في الجولان.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-22
  • 12490
  • من الأرشيف

اذاعة العدو : ’’المعارضة’’ السورية تثمن وقوف نتنياهو الى جانب الجرحى السوريين

اعرب ممثلون لما يسمى "المعارضة" السورية، عن شكرهم لرئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو لوقوفه الى جانب الشعب السوري.ونقل مراسل اذاعة الاحتلال الصهيوني عن ممثلي المعارضة السورية قولهم، إن "وقوف نتنياهو العلني الى جانب الجرحى السوريين، يعتبر رسالة هامة للشعب السوري، خاصة بعد فشل مفاوضات جنيف بين المعارضة والنظام في دمشق". ونقلت الاذاعة عن محمد بديع، احد ممثلي المعارضة، قوله في اتصال هاتفي من اسطنبول مع مراسل الاذاعة للشؤون العربية، "انه ورفاقه في المعارضة يرحبون بأي خطوة هدفها مساعدة الشعب السوري"ضد النظام"!". وقالت الاذاعة إن ماندي سابادي، رئيس مكتب نائب الوزير السابق، أيوب قره، التقى في اسطنبول ممثلين عن المعارضة السورية، وسمع منهم ردود فعل تعكس مدى تأثرهم من زيارة نتنياهو للجرحى السوريين في الجولان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة