وجه رئيس هيئة أركان مليشيا «الجيش السوري الحر» المقال سليم ادريس انتقادات لاذعة لرئيس الائتلاف السوري المعارض أحمد الجربا، واصفاً إياه بـ«الديكتاتور»،ما يؤشر على حدة الخلافات بين الدول التي تدعمهما.

وقال إدريس في مقابلة مع هيئة الإذاعة والتلفذة البريطانية «bbc» أول من أمس إنه لا يعترف بشرعية القرارات الصادرة عن أسعد مصطفى، وزير الدفاع في «الحكومة المؤقتة المعارضة».

واتهم إدريس مصطفى بأنه «رجل فاسد جاء لينفذ مشروع فساد بإيحاء من الجربا»، قائلاً إن «الجربا سعى لإقالته لأسباب شخصية بحتة».

في سياق متصل طالبت جماعة الإخوان المسلمين المحظورة في سورية ما يسمى هيئة أركان الجيش الحر بـ«بيان واضح وموقف صريح» من البيان الذي أصدرته «القيادة المشتركة للجيش الحر وقوى الحراك الثوري» وصنف الجماعة بوصفها تنظيماً إرهابياً على حد وصف البيان المنسوب لـ«إدارة الإعلام المركزي» في ما سمي القيادة المشتركة.

وأكدت الجماعة أنها بصدد رفع دعوى كذب وتزوير في المحاكم الفرنسية على المتحدث باسم «القيادة المشتركة»

  • فريق ماسة
  • 2014-02-22
  • 13481
  • من الأرشيف

إدريس: الجربا ديكتاتور!

وجه رئيس هيئة أركان مليشيا «الجيش السوري الحر» المقال سليم ادريس انتقادات لاذعة لرئيس الائتلاف السوري المعارض أحمد الجربا، واصفاً إياه بـ«الديكتاتور»،ما يؤشر على حدة الخلافات بين الدول التي تدعمهما. وقال إدريس في مقابلة مع هيئة الإذاعة والتلفذة البريطانية «bbc» أول من أمس إنه لا يعترف بشرعية القرارات الصادرة عن أسعد مصطفى، وزير الدفاع في «الحكومة المؤقتة المعارضة». واتهم إدريس مصطفى بأنه «رجل فاسد جاء لينفذ مشروع فساد بإيحاء من الجربا»، قائلاً إن «الجربا سعى لإقالته لأسباب شخصية بحتة». في سياق متصل طالبت جماعة الإخوان المسلمين المحظورة في سورية ما يسمى هيئة أركان الجيش الحر بـ«بيان واضح وموقف صريح» من البيان الذي أصدرته «القيادة المشتركة للجيش الحر وقوى الحراك الثوري» وصنف الجماعة بوصفها تنظيماً إرهابياً على حد وصف البيان المنسوب لـ«إدارة الإعلام المركزي» في ما سمي القيادة المشتركة. وأكدت الجماعة أنها بصدد رفع دعوى كذب وتزوير في المحاكم الفرنسية على المتحدث باسم «القيادة المشتركة»

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة