أضاع فريق مصفاة بانياس فرصة مشاركة الشرطة والنواعير صدارة المجموعة الثانية من دوري المحترفين بكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل مع أمية بهدف لهدف في مباراتهما اليوم.

ففي اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الباسل باللاذقية قدم لاعبو مصفاة بانياس أفضل مبارياتهم في مرحلة الذهاب وأضاع لهم نهاد حاج مصطفى ركلة جزاء في الدقيقة 24 لكن زميله عبد الله جمعة سجل هدف التقدم في الدقيقة 38 ليواصل لاعبو المصفاة الضغط على الفريق المنافس وفرض أفضليتهم وتقدمهم في الشوط الثاني من دون أن يتمكنوا من تعزيز هذا التقدم حيث أضاعوا فرصا بالجملة وهو ما استغله فريق أمية الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر شادي بخوري ليحصد النقطة الثانية في المسابقة لكنه بقي في المركز التاسع والأخير.

وتعادل الشرطة مع النواعير سلبا بدون أهداف وتغلب الحرية على تشرين بهدفين دون مقابل والوثبة على الجهاد بهدف دون رد.

ففي المباراة التي جمعت الشرطة متصدر المجموعة مع وصيفه النواعير في ملعب نادي جبلة اكتفى الفريقان بنقطة التعادل رغم المحاولات المتكررة من الجانبين لاحراز هدف وخطف النقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة بقي ترتيب المقدمة دون تغيير حيث حافظ الشرطة على صدارته للمجموعة برصيد 11 نقطة وهو الرصيد ذاته الذي يملكه النواعير لكنه يتخلف بفارق الأهداف.

وفي المباراة الثانية التي جمعت الوثبة مع الجهاد على ملعب المدينة الرياضية تمكن الوثبة من حسم اللقاء لصالحه بهدف جاء في الدقيقة 75 من ركلة جزاء ترجمها اللاعب أنس بوطة إلى هدف منح فريقه نقاط المباراة فيما اضاع الجهاد فرصة ذهبية لادراك التعادل حيث منحه الحكم ركلة جزاء في الوقت الاضافي من المباراة لكن جومرد موسى فشل في وضعها داخل الشباك.

وبهذه النتيجة رفع الوثبة رصيده الى 9 نقاط وقفز الى المركز الثالث على لائحة الترتيب فيما تراجع الجهاد للمركز الثامن برصيد 6 نقاط.

وفي المباراة الثالثة والأخيرة التي جمعت الحرية مع تشرين على ملعب الباسل تمكن الحرية من حصد النقاط الثلاث بفوزه بهدفين دون مقابل.

وافتتح الحرية أهدافه عبر اللاعب براء ديار بكرلي في الدقيقة 16 وعزز تقدمه بهدف ثان سجله اللاعب عماد ديار بكرلي في الدقيقة 63 لتنتهي المباراة بفوز غال للحرية منحه المركز الخامس برصيد 8 نقاط فيما تراجع تشرين للمركز السابع برصيد 7 نقاط.

يذكر أن مباريات المجموعة الأولى التي تستضيفها دمشق ستقام غدا وفيها يلتقي الطليعة مع الاتحاد على ملعب الفيحاء وحطين مع الجزيرة على ملعب الجلاء والكرامة مع الفتوة على ملعب تشرين فيما تاجل لقاء الوحدة مع الجيش.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-02-17
  • 11038
  • من الأرشيف

أمية يقتنص التعادل من عمال مصفاة بانياس في الدقيقة 95

أضاع فريق مصفاة بانياس فرصة مشاركة الشرطة والنواعير صدارة المجموعة الثانية من دوري المحترفين بكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل مع أمية بهدف لهدف في مباراتهما اليوم. ففي اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الباسل باللاذقية قدم لاعبو مصفاة بانياس أفضل مبارياتهم في مرحلة الذهاب وأضاع لهم نهاد حاج مصطفى ركلة جزاء في الدقيقة 24 لكن زميله عبد الله جمعة سجل هدف التقدم في الدقيقة 38 ليواصل لاعبو المصفاة الضغط على الفريق المنافس وفرض أفضليتهم وتقدمهم في الشوط الثاني من دون أن يتمكنوا من تعزيز هذا التقدم حيث أضاعوا فرصا بالجملة وهو ما استغله فريق أمية الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر شادي بخوري ليحصد النقطة الثانية في المسابقة لكنه بقي في المركز التاسع والأخير. وتعادل الشرطة مع النواعير سلبا بدون أهداف وتغلب الحرية على تشرين بهدفين دون مقابل والوثبة على الجهاد بهدف دون رد. ففي المباراة التي جمعت الشرطة متصدر المجموعة مع وصيفه النواعير في ملعب نادي جبلة اكتفى الفريقان بنقطة التعادل رغم المحاولات المتكررة من الجانبين لاحراز هدف وخطف النقاط الثلاث. وبهذه النتيجة بقي ترتيب المقدمة دون تغيير حيث حافظ الشرطة على صدارته للمجموعة برصيد 11 نقطة وهو الرصيد ذاته الذي يملكه النواعير لكنه يتخلف بفارق الأهداف. وفي المباراة الثانية التي جمعت الوثبة مع الجهاد على ملعب المدينة الرياضية تمكن الوثبة من حسم اللقاء لصالحه بهدف جاء في الدقيقة 75 من ركلة جزاء ترجمها اللاعب أنس بوطة إلى هدف منح فريقه نقاط المباراة فيما اضاع الجهاد فرصة ذهبية لادراك التعادل حيث منحه الحكم ركلة جزاء في الوقت الاضافي من المباراة لكن جومرد موسى فشل في وضعها داخل الشباك. وبهذه النتيجة رفع الوثبة رصيده الى 9 نقاط وقفز الى المركز الثالث على لائحة الترتيب فيما تراجع الجهاد للمركز الثامن برصيد 6 نقاط. وفي المباراة الثالثة والأخيرة التي جمعت الحرية مع تشرين على ملعب الباسل تمكن الحرية من حصد النقاط الثلاث بفوزه بهدفين دون مقابل. وافتتح الحرية أهدافه عبر اللاعب براء ديار بكرلي في الدقيقة 16 وعزز تقدمه بهدف ثان سجله اللاعب عماد ديار بكرلي في الدقيقة 63 لتنتهي المباراة بفوز غال للحرية منحه المركز الخامس برصيد 8 نقاط فيما تراجع تشرين للمركز السابع برصيد 7 نقاط. يذكر أن مباريات المجموعة الأولى التي تستضيفها دمشق ستقام غدا وفيها يلتقي الطليعة مع الاتحاد على ملعب الفيحاء وحطين مع الجزيرة على ملعب الجلاء والكرامة مع الفتوة على ملعب تشرين فيما تاجل لقاء الوحدة مع الجيش.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة