أكد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شعيب أن مديرية حماية الملكية التجارية والصناعية في الوزارة مستمرة باستقبال مشاريع براءات الابداع والاختراع حتى نهاية الشهر القادم في إطار المسابقة الوطنية للإبداع والاختراع لافتا إلى أن المشاريع المستلمة بلغت إلى الآن 15 طلبا.

ولفت شعيب في تصريح له إلى أن مديرية حماية الملكية التجارية والصناعية تقدم التسهيلات والمراجع وتقيم ورشات العمل والمحاضرات للتدريب على صياغة طلبات المشاركة في المسابقات وبشكل خاص التدريب على استخدام قواعد البيانات العالمية المجانية للبراءات بالتعاون مع الوزارات والهيئات والنقابات والمنظمات الشعبية.

وتضم المسابقة الوطنية للإبداع والاختراع التي سيتم اعلان نتائجها في 30 نيسان القادم.. مسابقة أفضل مبدع ومخترع صغير.. أفضل مبدع ومخترع شاب.. أفضل مخترع من طلاب الجامعات.. أفضل مخترعة وأفضل مبدعة.. أفضل اختراع جماعي عدد 3.. أفضل مشروع.. إضافة إلى مسابقتي المخترعين من جهات القطاع العام.. والأعمال الإبداعية عدد 3.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-16
  • 11417
  • من الأرشيف

جمال شعيب: استقبال مشاريع براءات الإبداع والاختراع حتى نهاية الشهر القادم

أكد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شعيب أن مديرية حماية الملكية التجارية والصناعية في الوزارة مستمرة باستقبال مشاريع براءات الابداع والاختراع حتى نهاية الشهر القادم في إطار المسابقة الوطنية للإبداع والاختراع لافتا إلى أن المشاريع المستلمة بلغت إلى الآن 15 طلبا. ولفت شعيب في تصريح له إلى أن مديرية حماية الملكية التجارية والصناعية تقدم التسهيلات والمراجع وتقيم ورشات العمل والمحاضرات للتدريب على صياغة طلبات المشاركة في المسابقات وبشكل خاص التدريب على استخدام قواعد البيانات العالمية المجانية للبراءات بالتعاون مع الوزارات والهيئات والنقابات والمنظمات الشعبية. وتضم المسابقة الوطنية للإبداع والاختراع التي سيتم اعلان نتائجها في 30 نيسان القادم.. مسابقة أفضل مبدع ومخترع صغير.. أفضل مبدع ومخترع شاب.. أفضل مخترع من طلاب الجامعات.. أفضل مخترعة وأفضل مبدعة.. أفضل اختراع جماعي عدد 3.. أفضل مشروع.. إضافة إلى مسابقتي المخترعين من جهات القطاع العام.. والأعمال الإبداعية عدد 3.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة