ندد الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بالمجزرة التي وقعت الأحد الماضي في قرية معان بريف حماة الشمالي.

 ونقلت اف ب عن المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة مارتن نسيركي قوله إن بان كي مون صدم عندما علم بأن مجزرة جديدة وقعت في سورية في قرية معان بحماة مضيفاً إن عشرات المدنيين قد يكونون قتلوا بشكل وحشي في التاسع من شباط الحالي في هذه القرية.

وتابع نيسركي إن بان كي مون يدين بأشد العبارات أي عنف ضد المدنيين ويطالب بإحالة مرتكبي هذه المجزرة وكل الجرائم الأخرى في سورية إلى القضاء مشيراً إلى أن مآسي مماثلة ينبغي أن تذكرنا جميعاً بأن من الملح وضع حد للنزاع والبدء بانتقال سياسي نحو سورية جديدة تتمتع فيها كل المجموعات بالحماية مع ضمان حقوقها وحرياتها.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-11
  • 12790
  • من الأرشيف

الأمين العام للأمم المتحدة يدين بأشد العبارات المجزرة التي ارتكبها الإرهابيون بحق أهالي قرية معان

ندد الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بالمجزرة التي وقعت الأحد الماضي في قرية معان بريف حماة الشمالي.  ونقلت اف ب عن المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة مارتن نسيركي قوله إن بان كي مون صدم عندما علم بأن مجزرة جديدة وقعت في سورية في قرية معان بحماة مضيفاً إن عشرات المدنيين قد يكونون قتلوا بشكل وحشي في التاسع من شباط الحالي في هذه القرية. وتابع نيسركي إن بان كي مون يدين بأشد العبارات أي عنف ضد المدنيين ويطالب بإحالة مرتكبي هذه المجزرة وكل الجرائم الأخرى في سورية إلى القضاء مشيراً إلى أن مآسي مماثلة ينبغي أن تذكرنا جميعاً بأن من الملح وضع حد للنزاع والبدء بانتقال سياسي نحو سورية جديدة تتمتع فيها كل المجموعات بالحماية مع ضمان حقوقها وحرياتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة