يواجه العديد من سكان لندن خطر غزو الفئران الباحثة عن ملجأ هرباً من الأمطار الغزيرة التي تهطل على العاصمة البريطانية حالياً. والمعروف أن طول فئران المجاري قد يصل إلى 10 بوصات وتزن 350 غراماً. ومن الممكن لزوج من الفئران أن ينجب 200 فأر في 12 شهراً.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن هذه القوارض تسببت بالفعل في فوضى في الأماكن الريفية من طريق الوصول إلى الغرف العلوية والمناطق الدافئة في المنازل.

وأضافت أنه من المتوقع أن تظهر الفئران في العاصمة مع توقع مزيد من الأمطار الغزيرة خلال الأيام المقبلة. ويقول الخبراء إن الفئران تبحث عن مكان جاف للبقاء فيه، بينما أكدت متحدثة باسم جمعية "مكافحة الحشرات" البريطانية زيادة الدعوات لإبادة القوارض.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-09
  • 10380
  • من الأرشيف

هل تستعد الفئران لغزو لندن؟

يواجه العديد من سكان لندن خطر غزو الفئران الباحثة عن ملجأ هرباً من الأمطار الغزيرة التي تهطل على العاصمة البريطانية حالياً. والمعروف أن طول فئران المجاري قد يصل إلى 10 بوصات وتزن 350 غراماً. ومن الممكن لزوج من الفئران أن ينجب 200 فأر في 12 شهراً. وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن هذه القوارض تسببت بالفعل في فوضى في الأماكن الريفية من طريق الوصول إلى الغرف العلوية والمناطق الدافئة في المنازل. وأضافت أنه من المتوقع أن تظهر الفئران في العاصمة مع توقع مزيد من الأمطار الغزيرة خلال الأيام المقبلة. ويقول الخبراء إن الفئران تبحث عن مكان جاف للبقاء فيه، بينما أكدت متحدثة باسم جمعية "مكافحة الحشرات" البريطانية زيادة الدعوات لإبادة القوارض.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة